|


المدرب يركز على التهيئة النفسية.. واجتماع يرسم خطة المواجهة

لبنان.. شوكولاتة وشيبسي قبل الأخضر

صورة التقطت أمس من تدريبات المنتخب اللبناني على ملعب آل مكتوم في دبي استعدادًا لمواجهة نظيره السعودي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من كأس آسيا 2019 في الإمارات تصوير: محمد المانع
تغطية: عبد السلام الشهري 2019.01.12 | 01:24 am

ركز المونتينيجري ميودراج رادولوفيتش، مدرب منتخب لبنان الأول لكرة القدم، على التهيئة النفسية للاعبيه قبل مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم على ملعب آل مكتوم في نادي النصر في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات.
وطالب رادولوفيتش لاعبيه خلال الاجتماع الفني، الذي عقد ظهر أمس في الفندق، بنسيان الخسارة أمام قطر "0ـ2" في الجولة الأولى، وشرح لهم بعض الجمل الفنية وطريقة اللعب التي يود انتهاجها أمام الأخضر السعودي.
إلى ذلك، استغل لاعبو المنتخب فترة الراحة التي منحت لهم قبل بداية التدريبات في التسوق في السوبر الماركت في الفندق.
وكان اللافت للنظر الإقبال الكبير من اللاعبين على شراء الشوكولاتة ورقائق البطاطس "الشيبسي" والحليب والعصائر، حسبما كشف لـ "الرياضية" الهندي شان العامل في السوبر ماركت، الذي أوضح أن لاعبي منتخب لبنان يحرصون على شراء هذه المنتجات دون غيرها.
ميدانيًّا، أنهى المنتخب تحضيراته للقاء الأخضر السعودي بتدريبات مسائية على ملعب المباراة، بدأت بالتركيز على النواحي اللياقية، وبعدها خضع اللاعبون لتمارين تكتيكية متنوعة.