|


تايكوندو الشباب ينتزع الصدارة

الرياض - الرياضية 2019.01.19 | 02:25 pm

انتزع فريق الشباب للتايكوندو، الصدارة من نظيره الهلال، بعد تفوقه في منافسات الدرجة الأولى والشباب في البطولة التي اختتمت أمس الجمعة، في صالة الأمير فيصل بن فهد في الملز، بحضور العميد ركن شداد العمري رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وسامي الطلب أمين عام الاتحاد، بمشاركة (23) نادياً وهيئة، وأدار منافسات البطولة 32 حكماً .
وخطف فريق الشباب قمة الدرجة الأولى، وحل في الوصافة فريق أبها فيما جاء الفرع ثالثاً، وحقق كأس الفريق المثالي نادي أشيقر، وكأس أفضل لاعب من نصيب محمد الشهري من نادي الفرع.
وعلى صعيد درجة الشباب، نال اللقب أيضاً نادي الشباب، وجاء فريق السلام في الوصافة، والهلال ثالثاً، فيما حل نادي الجبيل رابعاً، وكأس الفريق المثالي لأكاديمية النصر، وكأس أفضل لاعب للبطل العالمي محمد السويق من نادي السلام، وجائزة الروح القتالية للاعب الهلال ماجد سليم.
الجدير بالذكر أن فريق الهلال كان يتصدر القمة بفارق النقاط، غير أن الحضور الشبابي اللافت، أحدث الفارق وتراجع الهلال للوصافة في سلم الترتيب العام.
وأشرف على البطولة ثامر السعران رئيس اللجنة الفنية، وفايز السلولي تحكيمياً، اللذان وجها شكرهما للعميد شداد العمري رئيس الاتحاد، بعد أن تم تأمين كل الإمكانات التي تكفل النجاح على أرض الواقع، وكان من شأن ذلك مضاعفة التنافس بين الفرق المشاركة.


تايكوندو الشباب ينتزع الصدارة

تايكوندو الشباب ينتزع الصدارة

تايكوندو الشباب ينتزع الصدارة