2019-02-10 | 23:00

انطلاق أشواط الفرديات الدق.. وإبعاد صاحبة المركز الأول
الحمر تنهي عروض الفحول وإنتاجها

صورة التقطت أمس لأحد الفحول وإنتاجه في لون الحمر لحظة العرض أمام اللجنة النهائية على ميدان الملك عبد العزيز للإبل          تصوير: بندر الرمالي
صورة التقطت أمس لأحد الفحول وإنتاجه في لون الحمر لحظة العرض أمام اللجنة النهائية على ميدان الملك عبد العزيز للإبل تصوير: بندر الرمالي
تغطية: راكان المغيري
مشاركة الخبر      

انتهت لجان التحكيم في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل أمس من عروض فئة الفحل وإنتاجه بعروض لون الحمر التي شارك فيها 7 متنافسين بعد تجاوزهم اللجان الأولية والطبية أمس الأول.
وشهد الشوط تنافساً قوياً من المشاركين قبل أن تسدل الستار على هذه الفئة.
من جانب آخر، تنطلق اليوم فئة الفرديات الدق في لون الحمر بعد تأهيل 10 فرديات لخوض غمار المنافسة أمام لجان التحكيم النهائية، الفئة التي تشهد إعلان النتائج في اليوم نفسه انتهاء عروض الفحل وإنتاجها.
واستقبلت لجان الدخول أمس فرديات الدق للون الشعل، ورشحت لجان التحكيم الأولية 10 فرديات تعرض اليوم على اللجان الطبية استعداداً لانتقالها للمراحل النهائية، فيما لم يقع ترشيح اللجان على الفردية "الأميرة" التي توجت النسخة الماضية بالمركز الأول.
وبين فوزان الماضي، عضو مجلس إدارة نادي الإبل والمتحدث الرسمي، أن دخول فرديات الشعل لم يسجل أي استبعادات، مضيفاً أن دخول الإبل المشاركة تم بشكل سلس عكس مدى التناغم بين الملاك والمهرجان في تطبيق الأنظمة التي تخدم الملاك.