2019-02-11 | 22:31

من الاجتماع

تغطية: عبد الرحمن مشبب
مشاركة الخبر      

تأخر إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، عن اجتماع الرابطة لمدة 45 دقيقة، حيث بدأ الاجتماع الساعة الواحدة ظهراً، وتعد المرة الأولى التي يحضر فيها القاسم اجتماع الرابطة بعد توليه مهمة الأمانة في اتحاد القدم.
طلب أعضاء رابطة الدوري السعودي للمحترفين الـ13 الذين حضروا الاجتماع، من مسلي آل معمر رئيس الرابطة وإبراهيم القاسم الأمين العام لاتحاد القدم، وعبد العزيز الحميدي المدير التنفيذي للرابطة منحهم حرية المناقشة في مواضيع تخص الأمور المادية، وخرج الثلاثي لمدة ربع ساعة قبل أن يبدأ المؤتمر.
استمر الاجتماع لمدة ساعتين، حيث بدأ الساعة الواحدة ظهرا، وحضر جميع موظفي رابطة المحترفين السعودي في مقر الاجتماع، وتولى فهد المطوع رئيس نادي الرائد تمثيل أعضاء الرابطة ممثلي الأندية في المؤتمر الصحافي إلى جانب مسلي آل معمر رئيس الرابطة، واتفق جميع الأعضاء على أن النقاش كان مثمراً وإيجابياً.
ناقش الأعضاء عبد العزيز الحميدي الرئيس التنفيذي للرابطة، موضوع عدد الأجانب في الدوري السعودي للمحترفين، ونقل وجهة نظر الأعضاء إلى اللجنة الفنية المكلفة في دراسة العدد، كون الحميدي هو ممثل الرابطة في اللجنة التي يترأسها عمر باخشوين مساعد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.