|


هتان وناصر يعوضان غياب إدواردو وعطيف

صور التقطت أمس من حضور محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال إلى مقر النادي.. يظهر في الأولى يتحدث مع الثلاثي سالم الدوسري والفرنسي جوميز والإيطالي جيوفينكو.. وفي الثانية يناقش جيوفينكو وفهد المفرج إداري الفريق.. وأخيرًا في حديث ثنائي مع جيوفينكو (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ حمد الصويلحي وعبد الإله المرحوم 2019.02.11 | 11:14 pm

اختار الكرواتي زوران، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الثنائي هتان باهبري، وناصر الدوسري، بديلين للبرازيلي إدواردو "الموقوف انضباطيًّا"، وعبد الله عطيف المصاب في العضلة الضامة، ليدخل بهما المواجهة أمام القادسية.
وذلك في افتتاح منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووضع زوران القائمة نفسها التي شاركت في مواجهة الباطن الماضية، حيث سيكون الإيطالي جيوفينكو، وسالم الدوسري ورقتين رابحتين على دكة البدلاء للاستعانة بخدماتهما في شوط المباراة الثاني. وتقرَّر غياب عبد الله عطيف عن مواجهات الهلال المقبلة، أمام القادسية، والاتحاد السكندري، والاتحاد، لإصابته في العضلة الضامة، ويخضع اللاعب لفترة تأهيل، اشترط فيها طبيب النادي، أن يبتعد عن ملامسة الكرة لمدة أسبوعين.
من جانب آخر، كشفت لـ "الرياضية" مصادر في نادي الهلال، أن أرضية ملعب جامعة الملك سعود العشبية لم تتأثر بالأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة الرياض أمس، حيث سيكون الملعب جاهزًا لمواجهة اليوم.


هتان وناصر 
يعوضان غياب إدواردو وعطيف

هتان وناصر 
يعوضان غياب إدواردو وعطيف