2019-02-11 | 23:45

لمسات أخيرة في الحزم.. والباطن يقبل النقل

صورة التقطت أمس في مقر نادي الحزم لوفد رابطة دوري المحترفين المؤلف من سعد الدلاك الأمين العام للجنة المراقبين ومهند الحواس مدير قسم الإعلام وعبد اللطيف خليل.. وعاين الوفد ملعب الحزم في محافظة الرس ورافقه عبد الله المقحم رئيس النادي  تصوير: فهد البطاح
صورة التقطت أمس في مقر نادي الحزم لوفد رابطة دوري المحترفين المؤلف من سعد الدلاك الأمين العام للجنة المراقبين ومهند الحواس مدير قسم الإعلام وعبد اللطيف خليل.. وعاين الوفد ملعب الحزم في محافظة الرس ورافقه عبد الله المقحم رئيس النادي تصوير: فهد البطاح
الرس ـ فهد البطاح
مشاركة الخبر      

أبلغت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم نادي الحزم، مساء أمس، بموافقتها على خوض فريقه الأول لكرة القدم مواجهته أمام الباطن، غدًا، في الجولة 20 من الدوري، على ملعبه في محافظة الرس. ووفقًا لمصادر "الرياضية"، صدر قرار المسابقات بعد ساعات من معاينة ميدانية ثالثة للملعب، نفذها وفد يتألف من 3 ممثلين لرابطة دوري المحترفين واستغرقت 3 ساعات.
وكانت معاينتان سابقتان، أحدثهما السبت الماضي، خلُصتا إلى مطابقة الملعب، بعد تطويره، اشتراطات احتضان مباريات الدوري، لكن دون تحديد موعد العودة.
وأمس الأول، طلبت إدارة الحزم تفعيل العودة بدءًا من مباراة الباطن، وهو ما وافقت المسابقات عليه رسميًّا، مع استثناء الفرق الأربعة الأكثر جماهيرية. ووضعت الإدارة، أمس، لمسات أخيرة على الملعب، الذي يتسع لـ 9 آلاف متفرج، بإضافة مرميين جديدين، و4 رايات للركنيات غير قابلة للكسر. بدوره، أبلغ "الرياضية" مبارك الظفيري، نائب رئيس نادي الباطن، بعدم الممانعة في خوض مواجهة الأربعاء في الرس، بدلاً من مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، التي احتضنت مباريات الحزم منذ بدء الموسم.