|


الخيبري وبيتروس يقودان الوسط.. ولا تغييرات في الدفاع

النصر يتنفس بجاهزية موسى

صورة التقطت أمس للرباعي براد جونز وصالح الوحيمد وزيد البواردي ووليد عبد الله حراس مرمى النصر خلال التدريبات استعدادًا للقاء الفيحاء غدًا ضمن الجولة الـ 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ خالد الرشيد 2019.02.22 | 03:19 am

تلقَّى البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الفيحاء، غدًا، ضمن الجولة الـ 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد إظهار النيجيري أحمد موسى، مهاجم الفريق، جاهزية كبيرة في المناورة التي فرضها المدرب خلال التدريبات، أمس.
وركز المدرب البرتغالي على المهاجم النيجيري خلال المناورة، في إشارة إلى الزج به أساسيًّا أمام الفيحاء بدلًا من المغربي نور الدين أمرابط، الغائب عن المباراة بداعي الإيقاف.
كما أظهرت المناورة اعتماد فيتوريا على الثنائي بيتروس والخيبري، اللذين يُنتظر أن يشاركا معًا للمرة الأولى في محور الارتكار، بينما لم يطرأ أي تغيير على خط الدفاع، الذي شارك في مباراة أجمك الأوزبكي في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.
وكان المدرب البرتغالي قد أخضع لاعبيه لتدريبات مكثفة، استمرت ساعتين، تركزت على النواحي اللياقية والتكتيكية، واختتمها بمناورة كروية.