|


مساعد العبدلي
ملخص الأسبوع
2019-03-02
عندما تمارس أنديتنا عادتها “المفضلة” المتمثلة في الاستغناء عن المدربين “خلال” الموسم، وتتعاقد مع بديل تعلن أن البديل سيبقى حتى نهاية الموسم..
ـ قلت في أكثر من مناسبة إن أنديتنا لا “تنفذ” ما تقول وتستغني عن المدرب “البديل” قبل نهاية الموسم..
ـ استغناء إدارة الباطن عن يوسف الغدير وإدارة الاتحاد عن بيليتش “مثالان حيان”؛ فقد أكدت الإدارتان “وقت” التعاقد أن المدربين سيبقيان حتى نهاية الموسم..
ـ تألق لافت “للهداف” عبدالفتاح آدم.. إلى متى سيبقى هذا اللاعب من “المواليد” ولا يستفيد منه المنتخب السعودي..
ـ وطالما الحديث عن لاعب “تعاوني” فأكرر من جديد أن أكثر فرق الدوري “إمتاعاً” هو التعاون، وأن مدربه البرتغالي بيدرو “من وجهة نظري” هو الأفضل في الدوري..
ـ شارك الهلال والاتحاد “السعوديان” في البطولة العربية السابعة والثلاثين للأندية في الكرة الطائرة التي أقيمت في تونس خلال فبراير..
ـ المحزن أن الفريقين “الهلال والاتحاد” كانا خارج “أفضل” ثمانية فرق في البطولة.. هذا يعني أن كرة الطائرة السعودية تعاني..
ـ المؤلم أننا مازلنا “نكتفي” بنجاح مشاركة الحكم السعودي في أي بطولة وأي لعبة.. هذا ما حدث مع الحكمين السعوديين المشاركين في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة..
ـ نريد أن يكون طموحنا تحقيق “البطولات” لا نجاح “حكام”..
ـ إلغاء المؤتمر الصحفي لمدربي النصر والفيحاء لحضور “أقل” من 5 إعلاميين أمر لا يليق بدور فخم يحمل اسم ولي العهد ولا بفريق يحتل وصافة الدوري..
ـ تستطيع رابطة دوري المحترفين “من خلال الإعلاميين الذين حضروا” معرفة الإعلاميين الذين غابوا وتخاطب وسائلهم الإعلامية للوقوف على أسباب غيابهم إذا لزم الأمر يتم استبدال الإعلاميين..
ـ واصل الأمير عبدالعزيز بن تركي تحمله مسؤولياته وقام “شخصياً” بتفقد أرضية استاد الملك فهد الدولي.. شكراً للأمير المسؤول الحريص..
ـ تعاقد إدارة نادي الشباب مع المحترف الكولومبي “البارز” دانيلو أسبريلا يعكس مستوى الفكر الإداري الراقي جداً..
ـ إدارة الشباب “برئاسة خالد البلطان” تختصر الكثير من الوقت لإعداد الفريق للموسم المقبل سواء من خلال “تجديد” عقود بعض المحترفين أو “التعاقد” مع محترفين جدد..
ـ خالصت إدارة نادي النصر اللاعب أحمد الفريدي بعد إقفال فترة التسجيل الشتوية..
ـ مثلما قلت الأسبوع الماضي عن إدارة الشباب أقول اليوم عن إدارة النصر إنها الأعرف بحاجة فريقها الكروي، لكنني تمنيت لو أنها خالصت الفريدي قبل إغلاق فترة قيد المحترفين الشتوية..