2019-03-15 | 02:07

اليوم الثاني.. 10 آلاف زائر يطاردون الكتب

استقبلت أجنحة معرض الرياض الدولي للكتاب آلاف الزوار من مختلف الأعمار، وفي الصور التي التقطت أمس، شابان يطالعان مؤلفات في إحدى دور النشر، فيما أطفال يخرجون من قسم كتب للصغار.. وزوار يتجولون بين ردهات المعرض  تصوير: أحمد فتحي
استقبلت أجنحة معرض الرياض الدولي للكتاب آلاف الزوار من مختلف الأعمار، وفي الصور التي التقطت أمس، شابان يطالعان مؤلفات في إحدى دور النشر، فيما أطفال يخرجون من قسم كتب للصغار.. وزوار يتجولون بين ردهات المعرض تصوير: أحمد فتحي
تغطية: محمد الشيباني
مشاركة الخبر      

شرعت بوابات معرض الرياض الدولي للكتاب، أمس، للزوار الذين قدروا بأكثر من 10 آلاف زائر، في ظاهرة تستمر حتى الثالث والعشرين من مارس الجاري، وتحل فيه دولة البحرين ضيف شرف.
ووقع 27 كاتبًا على إصداراتهم الجديدة، أبرزهم خالد عبد الكريم كتاب "مهمة في بوشهر"، عمر كاسب كتاب "نصوص قصصية"، مها عوض كتاب "نظام التعلم النقال"، لافي هليل "معالم وتاريخ الصحة"، عبد الرحمن خلف "توارت بالحجاب"، ابتسام عبد الله "قطرات متفائلة" بمواعيد متفاوتة.
ويضم المعرض أعدادًا كبيرة من الأجنحة، ويشارك فيه الكثير من الجهات قادمة من مختلف مناطق السعودية.
وأبرزها مركز خدمة اللغة العربية، وركن القيادة الذي يقدم المدرسة السعودية للقيادة من خلال معرض الرياض الدولي للكتاب 2019، ومعلومات بشأن آليات التسجيل ضمن برنامج المدرسة النسائية للقيادة، ويوفر المعرض 9 أركان إثرائية تستهدف الأطفال، فيما يشارك مركز عبد العزيز الثقافي العالمي "إثراء" في إحدى مبادرات شركة أرامكو السعودية التي تستهدف المهتمين بالإبداع والابتكار، ومن لديهم شغف بالعلوم والفنون، ويعد معرض الكتاب، الذي يعد أكبر تظاهرة ثقافية في السعودية، وأحد أهم المعارض الثقافية في الشرق الأوسط، المنصة التي يطلق من خلالها "إثراء" مسابقة القراءة الوطنية "أقرأ" سنويًّا.

اليوم الثاني..
10 آلاف زائر يطاردون الكتب

اليوم الثاني..
10 آلاف زائر يطاردون الكتب

اليوم الثاني..
10 آلاف زائر يطاردون الكتب