|


بعد مكرمة ولي العهد.. ضمك يسدد الرواتب

الفيصل
أبها ـ حسن ذيبان 2019.03.21 | 12:48 am

أوضح صالح أبو نخاع، رئيس نادي ضمك، أن مكرمة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لناديي ضمك وأبها، ستسهم في سداد الرواتب المتأخرة في ناديه، مثمّناً دعم القيادة للناديين ودور الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير.
وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، أعلن أمس تكفل ولي العهد بسداد الالتزامات المالية الخاصة بالناديين، لتصدرهما معاً، وللمرة الأولى، دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وفي اتصال مع "الرياضية"، قال أبو نخاع إن مكرمة ولي العهد أسعدت مدينة خميس مشيط، التي يمثلها ضمك، بأكملها.
وأشار إلى دور الأمير تركي بن طلال، قائلاً "قبل صدور المكرمة، عقد أمير المنطقة، وبمبادرة منه، اجتماعات عدة معنا على مدى 4 أشهر، لرصد احتياجاتنا، ووعد بتذليل كافة الصعوبات في حال قدمنا عملاً جيداً في النادي، وقد أوفى بوعده".
ورفض أبو نخاع تحديد رقم لدى سؤاله عن حجم التزامات ناديه.
ولفت إلى رفع كافة الأرقام والأوراق إلى أمير المنطقة، فيما أبان أن إدارة ضمك ستخصص جزءاً من نصيب النادي من المكرمة لسداد الرواتب المتأخرة، للاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإداريين والموظفين، والتي قدرها بـ 3 إلى 4 أشهر، مضيفاً أن المتأخرات بلغت، عند استلامه رئاسة النادي منتصف العام الماضي، نحو 9 أشهر.
من جانبه، عدّ الدكتور أحمد الحديثي، رئيس نادي أبها، دعم القيادة لكافة الأندية غير مستغرب.
وثمّن الحديثي، في تصريح له، دور أمير عسير في دعم الناديين وتواصله مع إدارتيهما، للنهوض برياضة المنطقة، مؤكداً أن نتائج ذلك ستظهر في القريب العاجل.


بعد مكرمة ولي العهد..
ضمك يسدد الرواتب

بعد مكرمة ولي العهد..
ضمك يسدد الرواتب