2019-03-21 | 16:38

مارفيك:المونديال هدفي مع الإمارات.. وتركت الأخضر بعد أن رفضوا «رؤيتي»

مارفيك:المونديال هدفي مع الإمارات.. وتركت الأخضر بعد أن رفضوا «رؤيتي»
مشاركة الخبر      

أبدى الهولندي بيرت فان مارفيك المدرب الجديد للمنتخب الإماراتي استعداده للمهمة التي تنتظره، مشدداً على أنه وصل إلى الإمارات موقعه الحالي من أجل بلوغ نهائيات كأس العالم 2022 برفقة الإماراتيين، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد على هامش توقيعه عقد تدريب الأبيض الخميس.
وخلال مؤتمر تقديمه، تحدث مارفيك عن أمور متعددة، ممتدحاً المستويات التي يظهر بها دائماً لاعب وسط الأبيض ونادي الهلال السعودي عمرعبدالرحمن، مؤكداً أنه ينتظر بشغف عودته من الإصابة .
كما تطرق عن تجربته مع المنتخب السعودي، ووصفها بالرائعة، قائلاً:" أمضيت فترة رائعة برفقة المنتخب السعودي، وتأهلت معهك على إثرها إلى نهائيات كأس العالم "، وتابع:" لم نصل إلى إتفاق والمسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، كنت أتطلع للاستمرار، ولكن بعد رحيلي بشهرين طلبوا مني العودة، وعرضت عليهم رؤيتي وأن أختار اللاعبين كما أريد، ولكن رفضوا وانتهت حينها العلاقة".
يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم عين فان مارفيك مدربا للأخضر أواسط عام 2015 وواصل عمله حتى أواخر عام 2017 قبل أن ينفصل الطرفين ويتعاقد المنتخب السعودي مع التشيلي خوان بيتزي، ويتفق مارفيك مع منتخب استراليا، ثم حط رحاله مع منتخب الإمارات.