2019-03-21 | 17:48

أخيرا.. إيكاردي يعود إلى تدريبات إنتر

أخيرا.. إيكاردي يعود إلى تدريبات إنتر
الفرنسية- الرياضية
مشاركة الخبر      

عاود الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنترميلان الإيطالي التمارين مع فريقه، بحسب ما أفادت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الخميس، بعد غيابه عن صفوف الفريق منذ فبراير الماضي بسبب خلافات مع الإدارة.
وغاب المهاجم البالغ من العمر 26 عاما عن صفوف الفريق منذ قرابة منتصف فبراير، بعدما سحبت شارة القيادة منه لصالح زميله حارس المرمى السلوفيني سمير هاندانوفيتش.
وشكا إيكاردي من تعرضه لإصابة في ركبته، الا أن النادي أصر على أن الفحوص التي خضع لها لم تظهر إصابة. كما أتى الخلاف في ظل تقارير عن تعثر مفاوضات تجديد عقد المهاجم مع فريقه.
وبعد فترة الابتعاد، أشارت الصحيفة الرياضية الإيطالية الى أن إيكاردي حضر الخميس لمقر تدريب أبيانو جنتيلي التابع لنادي كرة القدم، حيث يتواجد عدد محدود من زملائه في هذه الفترة نظرا لارتباط الآخرين بالمباريات الدولية لمنتخبات بلادهم.
وأتى غياب إيكاردي في خضم تقارير عن احتمال رحيله عن صفوف الفريق اللومباردي، في ظل عدم التوصل الى اتفاق بشأن تجديد عقده الذي من المقرر أن ينتهي عام 2021. وتشير التقارير الى أن إيكاردي لم يوافق حتى الآن على تجديد العقد الذي تتفاوض بشأنه زوجته ومديرة أعماله واندا نارا، مع إدارة النادي الإيطالي.
وانضم الأرجنتيني الى إنتر عام 2013 قادما من سمبدوريا.
وفي ظل تعثر المفاوضات بين الطرفين، تشير التقارير المحلية الى أن إيكاردي الذي تقدر قيمته بمئة مليون يورو (113 مليون دولار)، يثير اهتمام أندية مثل ريال مدريد الإسباني وتشلسي الإيطالي.
وتشارك إيكاردي صدارة ترتيب هدافي "سيري أ" الموسم الماضي بـ29 هدفا مع مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي، وسجل هذا الموسم 15 هدفا (مختلف المسابقات)، لكنه صام عن التهديف في آخر سبع مباريات في الدوري الإيطالي، حيث يحتل إنتر المركز الثالث بفارق 22 نقطة عن يوفنتوس المتصدر وحامل لقب الدوري في المواسم السبعة الأخيرة.
ويخوض إنتر مباراته المقبلة في الدوري ضد لاتسيو في 31 مارس.