2019-04-15 | 23:54

الجولة الـ 28.. حسابات الحسم تقترب من النهاية

مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض
مشاركة الخبر      

تُدخِل المواجهات الأخيرة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين منعطفًا حاسمًا بعد 48 ساعة عندما تنطلق الجولة الـ 28، التي ستُحدِّد بعضًا من ملامح جدول الترتيب، خاصةً صراع الهلال والنصر على اللقب، ومخاوف ثلاثي المؤخرة، الفيحاء والقادسية والباطن، من مرافقة أحد إلى دوري الأولى.
ويشهد ملعبا “الجوهرة المشعة” في جدة، والأمير فيصل بن فهد في الرياض، الخميس، مواجهتين مهمتين لصاحبَي الأرض، إذ يستضيف الاتحاد صاحب المركز الـ 12 ،نظيره الاتفاق التاسع في مباراة لا بديل له فيها سوى الفوز حتى يضمن البقاء رسميًّا في الدوري قبل انتهائه بجولتين، أما الفتح الثامن، فيحل ضيفًا على النصر الوصيف، الذي يريد إكمال سباق الصدارة.
وتستكمل بقية المباريات، الجمعة المقبل، بلقاء القادسية والباطن، صاحبَي المركزين الـ 14 والـ 15، في أهم لقاءات الجولة، إذ يحاولان الهرب من شبح الهبوط.
بينما يحل التعاون الرابع ضيفًا ثقيلًا على الهلال، المتصدر، في مباراة سيبحث فيها الأزرق عن نقاطها الكاملة لضمان المحافظة على الصدارة، أما الرائد فيستضيف أحد، في حين، سيحاول الأهلي رد اعتباره من الوحدة، والثأر من خسارته أمامه في الدور الأول.
وتختتم الجولة، السبت المقبل، بمواجهتَي الشباب والحزم، والفيحاء والفيصلي، والأخيرة في غاية الأهمية لأصحاب الأرض، لأن خسارته يعني اقترابه كثيرًا من الهبوط.