|


الأمن الداخلي يختتم ندوة اللياقة

صورة التقطت أمس من تكريم مدير الأمن العام من قِبل رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي (المركز الإعلامي ـ الأمن الداخلي)
الرياض ـ الرياضية 2019.04.17 | 11:24 pm

رعى الفريق أول الركن خالد الحربي، مدير الأمن العام، أمس، الحفل الختامي لندوة اللياقة البدنية والأداء الأمني، والمعرض المصاحب لها، التي نظَّمها الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، بالتعاون مع جامعة الملك سعود في نادي ضباط قوى الأمن في الرياض.
وتجوَّل مدير الأمن العام في المعرض المصاحب، الذي ضمَّ أركان شركات متخصصة في الأجهزة التي تسهم في رفع المعدل اللياقي والصحي، ثم تجوَّل في معرض إنجازات الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، واستمع إلى شرح عنها من العقيد سلطان الودعاني، رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي.
ورحَّب العقيد سلطان الودعاني، رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، رئيس اللجنة التنظيمية للندوة، بمدير الأمن العام، وثمَّن رعايته الندوة، معربًا عن تقديره للأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية، على دعمه الكبير أنشطة وبرامج الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي.
وكرَّم مدير الأمن العام رئيس وأعضاء اللجنة العلمية للندوة، فيما تسلَّم هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيس الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي.