|


فيتوريا يضم حمد الله.. ويخسر أمرابط

صورة التقطت أمس للبرتغالي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم يبتسم وإلى جانبه مساعده قبل انطلاق التدريب الأخير الذي يسبق مواجهة فريقه أمام الفتح مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ خالد الرشيد 2019.04.18 | 12:01 am

شارك المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، في تدريبات فريقه أمس استعداداً لمواجهة الفتح اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وعانى هداف دوري كأس محمد بن سلمان خلال الأيام الماضية إصابة في مفصل القدم تعرض لها في مواجهة فريق الاتحاد.
وحرص البرتغالي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم على ضم اللاعب إلى معسكر الفريق الذي يسبق مباراة الفتح الليلة على الرغم من عدم جاهزيته، إذ سيتم تحديد مشاركته من عدمها قبل المباراة.
إلى ذلك، قاد البرتغالي فيتوريا مدرب الفريق تدريبات فريقه أمس، التي بدأت باجتماع فني، أعقب ذلك تدريبات لياقية على جزأين في صالة النادي والمعشب الأخضر، قبل أن يختتم التدريبات بمناورة كروية.
من جانب آخر، تقرر غياب المغربي نور الدين أمرابط عن مواجهة الفتح، لعدم اكتمال جاهزيته، إذ غاب عن مباراة الاتحاد الماضية، ومن المقرر أن يعود في مباراة نصف نهائي كأس الملك السبت المقبل والتي ستقام في جدة.