|


فنربخشة يخطط لضم جوميز.. وجالطة سراي يشكو الهلال

الرياض - الرياضية 2019.04.19 | 02:43 pm

تنوي إدارة فنربخشة التركي توجيه ضربة قوية لمنافسها جالطة سراي بالتعاقد مع بافيتيمبي جوميز لاعب فريق الهلال الحالي وجالطة السابق، وقد اتخذت إدارة النادي خطوات مباشرة لضم جوميز، بإجراء اتصالات مباشرة مع مدير أعمال الفرنسي.
وأكدت وسائل إعلام تركية، يوم الجمعة أن الهلال لم يدفع بعد الدفعة الأخيرة في عقد جوميز، كما أشارت قناة «A hbr» التركية إلى أن إدارة فنربخشة تدخل في سباق محموم مع إدارتي جالطة سراي وبشكتاش من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي.
وتحدثت أكثر من صحيفة أخرى عن قنبلة فنربخشة المنتظرة في الصيف، حيث وفقاً لأخبار صحيفة «fotomac»، يريد النادي التركي التعاقد مع اللاعب الذي باعه جالطة سراي للهلال مقابل 6 مليون يورو بالصيف الماضي.
وكان من المفترض أن يدفع الهلال 2 مليون يورو لجالطة سراي بداية أبريل لكن النادي التركي لم يستلم شيء بعد، مما جعله يتقدم بشكوى رسمية إلى الفيفا ضد الفريق السعودي.
فيما أكد موقع «Haber 7» التركي الأخبار التي تتحدث عن رغبة فنربخشة في التعاقد مع جوميز، مع صعوبة الوضع المالي لنادي الهلال سواء في دفع باقي مستحقات انتقال اللاعب لفريقه السابق جالطة سراي، أو حتى دفع الراتب السنوي للاعب والمقدر بحوالي 5 مليون يورو، لذلك في حالة تأمين فنربخشة لهذا الرقم فإن المهاجم الفرنسي قد يعود من جديد إلى الدوري التركي.
الجدير بالذكر أن إتيان ميندي وكيل أعمال جوميز تحدث لموقع «جول تركيا» منذ قليل، مشيراً إلى أن موكله سعيد في السعودية ولا يرغب في الرحيل عن صفوف الهلال كما أكدت الصحف التركية.