|


23 دقيقة تدخل الفرشان التاريخ

صورة التقطت أمس لنواف الفرشان لاعب النصر ينطلق فرحًا بعد تسجيله الهدف الثاني الذي منح فريقه فوزًا قاتلاً على الزوراء "2ـ1".. ويظهر زميلاه خالد الغوينم وعبد الرحمن الدوسري يحتفلان معه (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ أسعد حسن 2019.04.24 | 01:16 am

لم يكن نواف الفرشان، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، يتوقع مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا في ظل وجود زحمة من النجوم في الخانة التي يلعب فيها، لولا شجاعة البرتغالي فيتوريا مدرب الفريق، الذي أراح الأساسيين في مباراتي الزوراء العراقي ودفع بالبدلاء والشباب.
وخلال مباراة الزوراء الأولى لم تكن للفرشان أي بصمة تذكر، حيث توقعت الجماهير بأنه لن يكون ضمن خيارات فيتوريا حتى نهاية الموسم، غير أن البرتغالي فاجأ الجميع ودفع به أمس في مباراة الإياب.
ودخل ابن الـ 20 عامًا التاريخ بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 98 بعد 23 دقيقة من دخوله، ليصبح أصغر لاعب نصراوي يسجل في بطولة قارية.
ولم يكن هدف الفرشان عاديًا، حيث كان حاسمًا رفع به حظوظ الفريق في التأهل إلى دور الـ 16. وتعد هذه المباراة الخامسة للفرشان الموسم الجاري في جميع المنافسات، حيث شارك أمام الجزيرة الإماراتي ذهابًا وإيابًا في دور الـ 32 لبطولة كأس زايد، إلى جانب مواجهتي الزوراء، فيما شارك محليًّا أمام التعاون والأنصار.
ولم يلعب الفرشان مباراة كاملة حتى الآن، فأكثر مشاركة له كانت أمام الجزيرة في أبو ظبي، حيث دفع به الأوروجوياني كارينيو مدرب الفريق السابق منذ بداية المباراة واستبدله بنهاية الشوط الأول، بينما أقل مشاركة له أمام التعاون في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث شارك لمدة 3 دقائق فقط، عندما دخل في الدقيقة 92 بدلاً من جوليانو.