|


بوليوود باركس.. مومباي في دبي

صورة بثتها بوليوود باركس الأسبوع الجاري عبر وسائط التواصل الاجتماعي لسائحة تلتقط صورة أمام مجسمين لفيلين ضخمين في مدينة الملاهي المستوحاة من سينما وأجواء مدينة مومباي الهندية (المركز الإعلامي - بوليوود باركس)
دبي ـ خالد الرشيد 2019.04.25 | 10:47 pm

تختصر 150 ألف متر مربع، في مدينة دبي، أجواء سينما بوليوود الهندية ومدينة مومباي موطنها، مقابل 175 درهماً يدفعها السائح تتقلص إلى 99 للمقيم في الإمارات.
تقع على هذه المساحة مدينة الملاهي "بوليوود باركس"، التي توفر ألعاباً بطابع المغامرات السينمائية، وعروضاً ترفيهية ومسرحية حية، ولمحات عن كيفية صناعة الأفلام.
وتتألف "بوليوود باركس" من 5 مناطق تضم 16 وجهة ولعبة. إحدى الألعاب تحمل اسم "كريش: رحلة البطل"، وهي مستوحاة من فيلم "كريش" الهندي، الذي صدر عام 2006، وتمنح اللاعب جولة طيران بتقنية الأبعاد الرباعية.
وتستوحي لعبة أخرى، اسمها "لاجان: لذة النصر"، أجواء فيلم "لاجان" الصادر عام 2001، وفيها يخوض اللاعب مباراة كريكيت ضد فريق بريطاني.
وتضم المدينة ألعاباً أخرى، علاوة على مجموعة من المسارح الاستعراضية، مثل مسرح "راج محل" المصمم على نمط مسرح برودواي الأمريكي. تتبع مدينة الملاهي البوليوودية مجموعة "منتجعات وحدائق دبي" المملوكة لمؤسسة "دي إكس بي للترفيه", وتبعد 40 دقيقة عن وسط مدينة دبي و20 عن مطار آل مكتوم الدولي و24 عن مطار دبي الدولي.