|


ملي والناصر والزقرتي إلى بولندا خشية الإصابات

العطوي يحتفظ بالثلاثي المبعد

صورة التقطت أمس ليحيى النجعي وخالد الغنام ومحمد الشنقيطي وحامد الغامدي لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 20 عامًا أمام فندق في العاصمة البرتغالية احتضن البعثة مع بدء الجزء الثاني من مرحلة الإعداد الرابعة والأخيرة للمونديال.. وكان عبد الرحمن الشنار مدير مكتب السفير السعودي لدى البرتغال ورئيس قسم المراسم في السفارة استقبل المنتخب لدى وصوله إلى لشبونة (المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
الرياض ـ مازن العسرج 2019.05.16 | 02:13 am

أفصحت لـ "الرياضية" مصادر خاصة عن تفضيل خالد العطوي، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 20 عامًا، اصطحاب الثلاثي محمد ملي، ومحمد الناصر، وصافي الزقرتي إلى بولندا، البلد المنظِّم لكأس العالم للشباب، تحسبًا لوقوع إصابات بين عناصر قائمته النهائية التي خلت منهم.
واعتمد الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، أمس، قوائم المنتخبات الـ 24 المشاركة في المونديال، بينها قائمة الأخضر.
وتضم كل قائمة 21 اسماً، بإجمالي 504 لاعبين، يشاركون في البطولة التي تمتد من 23 مايو الجاري إلى 15 يونيو المقبل في ست مدن.
وكان العطوي ضمَّ 24 لاعبًا إلى معسكر إعدادي، قاده أخيرًا في بلدة باد فالترسدروف النمساوية، قبل أن يبعد ملي والناصر والزقرتي عن القائمة النهائية.
ووصل المنتخب إلى لشبونة، عاصمة البرتغال، أمس، قادمًا من النمسا، لخوض الجزء الثاني من مرحلة الإعداد النهائية ومواجهة نظيره البرتغالي تجريبيًّا، بعد غدٍ، عشية المغادرة إلى بولندا.
وتتيح قواعد المونديال إدخال لاعب إلى القائمة، قبل 24 ساعة من أول مباراة، في حال إصابة أحد اللاعبين المسجَّلين، علمًا أن المنتخب يخوض أولى مبارياته في 25 مايو أمام فرنسا.