2019-05-17 | 04:08

200 شخص غطوا اليوم الأخير عبر «دوري بلس»
القحطاني: جذبنا مليونين و700 ألف مشاهدة

القحطاني
القحطاني
الرياض ـ حسين هتاش
مشاركة الخبر      

نقل تطبيق "دوري بلس" و"قنوات دوري بلس" عبر جهاز "جوي TV هوم"، كل أحداث الجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إذ بثت المباريات الثماني أمس على الهواء مباشرة، إضافة إلى قناة تاسعة خصصت للاستديو التحليلي الموحد الذي قدمه خليل الفهد، ما جعل المشاهد يتعايش مع الأهداف والأحداث قبل وأثناء وبعد المباريات الثماني.
كما خصص تطبيق "دوري بلس" تغطية خاصة لبطل الدوري، نقلت أفراحه في كل مكان.
وأوضح لـ "الرياضية" خالد القحطاني، مدير التحرير في "دوري بلس"، أن تغطية الجولة الختامية للدوري بدأت منذ وقت مبكر، مشيرًا إلى أنه تم نشر تقارير وأرقام خاصة باللاعبين وفرق الدوري قبل انطلاق الجولة الأخيرة، ومبينًا تنوع التغطية ما بين فيديوهات، ولقاءات، وإنفوجرافيك.
وأضاف: "منذ ساعات الصباح الأولى وقف أكثر من 200 شخص على قدم وساق يتقدمهم حمود الرميان الرئيس التنفيذي لتغطية اليوم الأخير من الدوري من خلال 9 قنوات نقلت كل المباريات الثماني في الجولة الأخيرة".
وبين القحطاني: "استقبلنا على تطبيق دوري بلس فقط أكثر من مليونين و700 ألف مشاهد من مختلف أنحاء العالم".
واختتم: "على الرغم من الصعوبات التي واجهناها إلا أننا قدمنا موسمًا مميزًا بفضل الله ثم بفضل كوادر سعودية على مستوى عالٍ من الكفاءة وكسبوا التحدي بكل جدارة، نملك في دوري بلس من الإمكانات والأفكار والخطط ما يؤهلنا إلى الارتقاء بمستوى النقل التلفزيوني إلى المصاف العالمي".