|


قبلة النصر والتحدي والبطولة

صور التقطت لسعود السويلم رئيس النصر ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد تحقيقهم لقب بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الخميس الماضي يطبعون القبلات على الكأس الغاليةتصوير: عبدالعزيز النومان
الرياض ـ خالد الرشيد 2019.05.19 | 02:18 am

مشاهد كثيرة انطبعت في ذاكرة النصراويين ليلة تتويجهم بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين يوم الخميس الماضي.
هدف حمدالله الذي كان كافيًا لمنحهم اللقب.. منظر المدرجات التي اكتست بالأصفر والأزرق.. إفطار الجماهير خارج أسوار ملعب الملك فهد وترقبها لحظة الوصول من أجل المشاركة في زف فريقها إلى منصة الذهب.. الألعاب النارية الحمراء التي اشتعلت فرحًا بالفوز.. المقاعد التي امتلأت عن آخرها بالنصراويين.. أعضاء شرف ونجوم سابقين.
الصافرة الأخيرة التي وثقت لحظة البطولة.. ثم جاءت مناظر لن تنسى والإداريون واللاعبون يطبعون قبلة الحب والانتظار والتعب والتحدي على الكأس الغالية.. مشهد يطوف العالم فكل كأس تنال نصيبها من القبلات والمعانقة.. كانت قبلات النصراويين على الكأس رسالة واضحة المعالم قالوا فيها.. لقد تعبنا واجتهدنا وتعثرنا ونهضنا وقاتلنا حتى نصل إليك فلا يمكن أن نمر عليك مرور الكرام ونحملك فوق أكتافنا فقط أو نطالعك بحب وشوق.. فأقل ما تستحقينه منا هو قبلة نتركها كباقة ورد صفراء تعبر عن كل ما تختزله مشاعرنا وأفئدتنا وقلوبنا.. إنها قبلة النصر والبطولة.


قبلة النصر
والتحدي والبطولة

قبلة النصر
والتحدي والبطولة

قبلة النصر
والتحدي والبطولة