|


فيتوريا يناور قبل موقعة كربلاء

النصر يستعيد الخيبري

صورة التقطت أمس للمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر يأخذ "سيلفي" مع عدد من الجماهير النصراوية في مدرجات ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي قبل بداية التدريبات تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد 2019.05.20 | 02:56 am

شارك عبد الله الخيبري، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، مساء أمس، بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن المباريات الماضية.
وأظهر الخيبري جاهزية كبيرة خلال التدريبات التي تم استئنافها بعد تتويج الفريق بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ما وضعه ضمن حسابات البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، في مباراة ذوب آهن الإيراني، غدًا، على ملعب كربلاء الدولي في العراق ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
وبدأت الحصة التدريبية باجتماع فيتوريا مع اللاعبين، أثنى خلاله المدرب البرتغالي على المجهود الكبير الذي بذلوه أمام الباطن في المباراة الماضية، وحرصهم على الفوز والتتويج بلقب الدوري، قبل أن يتوجه اللاعبون إلى تحية الجماهير التي احتشدت في مدرجات ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود. وحرص فيتوريا على تنويع التدريبات عبر محطات مختلفة، استهلها بتمارين لياقية، ثم قسَّم اللاعبين إلى مجموعات لأداء تدريبات خاصة بالكرة، واختتم الحصة بمناورة، طبَّق فيها عددًا من الجمل التكتيكية والفنية.
حضر التدريبات البرتغالي هيلدر كريستوفاو، مدرب الاتفاق، الذي تولى تدريب الفريق مؤقتًا بعد إقالة كارينيو، إضافة إلى عبد الله العويشير، حارس فريق أحد، لتقديم التهنئة إلى اللاعبين والجهازين الفني والإداري بالحصول على لقب الدوري.