2019-05-20 | 03:44

روي يبعد حمد الله

تواصلت الاحتفالات النصراوية بتحقيق لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حيث استقبل الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النصر والأجهزة الفنية والإدارية والطبية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة تحقيق الدوري ظهراً، وفتحت الإدارة النصراوية مدرجات ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في النادي مساءً أمام الجماهير لتحية لاعبي فريقها البطل.. وفي الصورتين اللتين التقطتا أمس أمير الرياض وإلى جانبه سعود السويلم رئيس النصر حاملاً الكأس خلال الاستقبال.. بينما عبد الله العويشير حارس مرمى النصر السابق المنتقل إلى أحد يحتفل أمام الجماهير إلى جوار الكأس على طريقته الخاصة
تواصلت الاحتفالات النصراوية بتحقيق لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حيث استقبل الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النصر والأجهزة الفنية والإدارية والطبية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة تحقيق الدوري ظهراً، وفتحت الإدارة النصراوية مدرجات ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في النادي مساءً أمام الجماهير لتحية لاعبي فريقها البطل.. وفي الصورتين اللتين التقطتا أمس أمير الرياض وإلى جانبه سعود السويلم رئيس النصر حاملاً الكأس خلال الاستقبال.. بينما عبد الله العويشير حارس مرمى النصر السابق المنتقل إلى أحد يحتفل أمام الجماهير إلى جوار الكأس على طريقته الخاصة "احتفالية الدودة" خلال حضوره إلى النادي تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

فرض البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم على المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب الفريق الخضوع للراحة من أداء التدريبات مع فريقه أمس استعداداً لمواجهة ذوب آهن الإيراني في الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا.
ورجحت مصادر نصراوية نية فيتوريا إبعاد حمد الله عن اللقاء الآسيوي لإراحته بعد المجهود الكبير الذي بذله مع الفريق حتى تحقيق لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشهدت التدريبات جاهزية تامة لعبد الله الخيبري لاعب الفريق بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها.
في حين رفض البرازيليان برونو أوفيني وبيتروس محترفا الفريق الراحة التي منحها لهما فيتوريا مع بقية زملائهما غير المقيدين في القائمة الآسيوية وحضرا أمس لأداء التدريبات على الرغم من سماح المدرب لجميع اللاعبين غير المقيدين في القائمة الآسيوية بالتمتع بالإجازة.
وينتظر أن تغادر بعثة فريق النصر اليوم إلى العراق على متن طائرة خاصة ستقل الفريق إلى مدينة النجف ومنها يغادر الفريق إلى كربلاء تأهباً لملاقاة ذوب آهن الإيراني.