2019-05-22 | 17:09

«أبطال آسيا»: جوانزو وكاشيما يكملان عقد دور الـ16

«أبطال آسيا»: جوانزو وكاشيما يكملان عقد دور الـ16
شنجهاي - الفرنسية
مشاركة الخبر      

سجل البرازيلي باولينيو لاعب برشلونة الإسباني السابق هدف الفوز لجوانزو إيفرجراندي الصيني على ضيفه دايغو الكوري الجنوبي، والتأهل الى دور الـ16 في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، الأربعاء ضمن الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات.
ويلتقي جوانزو الذي يشرف عليه بطل العالم السابق الإيطالي فابيو كانافارو مواطنه شاندونج لونينج الذي يدافع عن ألوانه لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق البلجيكي مروان فلايني.
ورفع جوانزو رصيده الى 10 نقاط في المجموعة السادسة مقابل تسع نقاط لدايجو، فحل ثانيا وراء سانفريتشي هيروشيما الياباني المتصدر والذي حقق فوزه الخامس على مضيفه ملبورن فيكتوري الأسترالي 3-1.
وكانت المباراة الأخيرة للاعب فيكتوري الياباني الدولي السابق كيسيوكي هوندا الذي سيبلغ الثالثة والثلاثين الشهر المقبل. وأعلن لاعب وسط ميلان الإيطالي السابق أنه سيبحث عن تحدٍ جديد بعد موسم عكرته الاصابات.
ويلتقي سانفريتشي في الدور المقبل مواطنه كاشيما أنتلرز حامل اللقب الذي قاده البديل شوي إيتو الى الفوز على ضيفه شاندونج لونينج 2-1.
ورفع كاشيما رصيده الى 11 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر شاندونغ، وتقدم بفارق نقطتين على سيونجنام الكوري الجنوبي الفائز على ضيفه جوهر دار التعظيم الماليزي بهدفي الهولندي لوك كاستانيوس (65) والياباني تاكاهيرو كونيموتو (90).