|


لعبة الحسابات.. تلهب موقعة الخليج والحزم

صورة التقطت أمس لغرفة الـ"VAR" أثناء تجهيزها في ملعب نادي الخليج في سيهات قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقي الخليج والحزم في إياب ملحق الصعود والهبوط التي ستُجرى غداًتصوير: توفيق الخاتم
الرياض ـ الرياضية 2019.05.23 | 01:49 am

تنتظر جماهير سيهات والرس المواجهة المرتقبة، التي ستجمع فريق الخليج الأول لكرة القدم وضيفه فريق الحزم غداً في إياب ملحق الصعود والهبوط، في قمة نارية ملتهبة في ليلة رمضانية.
وكانت مواجهة الذهاب في الرس انتهت بفوز الحزم "1ـ0"، وستكون الحسابات الرقمية في مواجهة غداً حاضرة، من أجل بقاء الحزم في دوري المحترفين وبقاء الخليج في دوري الأولى، أو هبوط الأول لدوري الأولى وصعود الثاني لدوري المحترفين.
وسيخوض الحزم المباراة بفرص متعددة، للنجاة من الهبوط، حيث يتعين عليه للبقاء الفوز أو التعادل، أو الخسارة بفارق هدف، شريطة أن يسجل مهاجموه على أرض المنافس في سيهات.
في حين يتعين على الخليج، تحقيق الفوز ولا شيء غيره، من أجل إعلان صعوده إلى دوري المحترفين، شريطة أن يكسب المباراة بفارق هدفين.
- اليوم.. آخر المعسكرات
يدخل فريق الخليج الأول لكرة القدم مساء اليوم، آخر معسكراته خلال الموسم الرياضي في أحد فنادق مدينة الدمام، استعداداً لمواجهة الحزم في إياب مباراة ملحق الصعود والهبوط.
وكان الخليج خاض 38 في الدوري ومبارتين في الكأس، إضافة لمباراة في ملحق الصعود، ما يعني خوضه لـ 41 مباراة رسمية إضافة للمباريات التجريبية.
- الروابط تؤازر أبناء سيهات
الدمام ـ أحمد الداود
أعلنت إدارة الاتفاق حضور مجلس الجماهير الاتفاقية ضمن مدرجات نادي الخليج، لتشجيع أبناء الشرقية في اللقاء الذي يُعدّ الفرصة الأخيرة لأبناء سيهات للعودة لدوري الأضواء.
وكانت أغلب روابط أندية المنطقة قد بدأت بالحضور مع الخليج في سباق الصعود قبل عدة مباريات.