2019-06-03 | 01:18

سارة.. شيف سعودية تنشد العالمية

صورة التقطت لسارة الجهني الطاهية السعودية بملابس العمل في مطعم سبازيو الواقع في برج المملكة في الرياض  تصوير: بشير صالح
صورة التقطت لسارة الجهني الطاهية السعودية بملابس العمل في مطعم سبازيو الواقع في برج المملكة في الرياض تصوير: بشير صالح
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

لفتت سارة الجهني الشيف السعودية، الأنظار بتميزها في إعداد الكثير من أصناف الطعام ذات المذاق الخاص والنكهة المميزة على وجبة الإفطار في أحد المطاعم طوال شهر رمضان المبارك.
وتزداد درجة إعجاب مرتادي مطعم سبازيو في برج المملكة في الرياض بما تقدمه سارة من أطباق مميزة لمجرد معرفتهم أنها فتاة سعودية تستمتع بنشاطها.
ابنة الـ "25 عاما" أوضحت لـ "الرياضية"، أنها بدأت في تعلم الطبخ من والدتها منذ كانت تدرس في الصف الثاني الابتدائي". وبينت: "لولا الله ثم والدتي لما استطعت الوصول إلى هذا المكان".
ومع عشق طالبة التسويق في جامعة دار العلوم للطهي عززت موهبتها بافتتاح مشروع طبخ قالت عنه:" قبل 4 أعوام افتتحت البزنس الخاص بي عبارة عن مشروع بيتزا صحية وعضوية 100 ٪ سعودية وأفتخر دائماً بهذا الأمر، والمشروع "كيترينج" أذهب مع فريقي إلى المناسبات وأعد أصناف الطعام فيها بطريقة مميزة".
وأوضحت: أنا أفتخر أنني سعودية أعمل وأنتج ولله الحمد أسمع من الجميع أنهم فخورون بي، ولهذا سأجتهد بإذن الله لأرفع رأس كل من يفتخر بي لتروني في أعلى المراتب عالمياً".
وأضافت: "صديقاتي يعملن معي في مشروعي وجميعنا سعوديات وأنا سعيدة جدا لأنني أفيد صديقاتي قبل أن أفيد نفسي حسب تخصصات متفاوتة بين محاسبة وإدارية ومساعدة وغيرها من المهام التي نؤديها باستمتاع كبير".
وبينت أنها تقدم في سبازيو الأطباق السعودية مثل الشوربة، الجريش، المرقوق، المطازيز والذبائح.