|


الانتخابات.. القلق سيد الموقف في النصر

الرياض ـ الرياضية 2019.06.16 | 09:44 pm

بدأ القلق ينتاب النصراويين على مستقبل ناديهم بصورة عامة وفريق كرة القدم على وجه الخصوص، في أعقاب عدم تقدم أي قياداته، نحو تولي مسؤولية رئاسة النادي العاصمي، بعد انقضاء اليوم الأول من الفترة الثانية لفتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية النادي.
وبدأ أن اجماع غير معلن من جانب أعضاء مجلس إدارة سعود السويلم بعدم التقدم للترشح في الانتخابات الحالية، واكتفائهم بما قدموا خلال فترة رئاسة السويلم السابقة، والتي شهدت عودة بطولة الدوري للنادي العاصمي بعد غياب 4 مواسم.
وزاد قلق النصراويين مع اقتراب انطلاقة الموسم الرياضي الجديد، لاسيما وأن الفريق تنتظره فترة إعداد تتطلب التجهيز لمعسكر خارجي إلى جانب ملف اللاعبين الأجانب والمحليين خلال فترة الانتدابات الصيفية.
وبات النصراويون في انتظار ما ستفسر عنه اليومين المتبقين من الفترة الثانية من الترشح، وفي حال عدم تقدم أي مرشح ستحدد هيئة الرياضة فترة ثالثة للترشح.
وبحسب اللائحة يحق لرئيس هيئة الرياضة، أن يكلف رئيس المجلس وأعضاء مجلس الإدارة، في حال عدم التقدم بأي لائحة خلال الفترة الثالثة.
يذكر أن رئيس النصر السابق سعود السويلم أعلن في وقت سابق، ترجله عن كرسي الرئاسة في النادي العاصمي، وعدم نيته الترشح في الانتخابات المقبلة لرئاسة النادي، مشيراً إلى أن ظروفه الخاصة حالت دون استمراره في رئاسة النادي، بعد أن نجحت في تحقيق إنجاز استثنائي تمثل في تحقيق لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.