|


قلق نصراوي بعد إغلاق فترة الترشح الثانية

الرياض ـ الرياضية 2019.06.18 | 11:00 pm

اكتمل عقد المترشحين لرئاسة الأندية السعودية بانقضاء اليوم الأخير من فترة الترشح الثانية بإعلان عبد الله أبانمي، ومحمد الدهش، يوم الثلاثاء تقديم أوراق ترشحهما رسمياً لرئاسة نادي الفيحاء، خلفاً لسعود الشلهوب الذي أعلن ترجله وعدم رغبته الاستمرار في رئاسة النادي، في حين يسود القلق نادي النصر بعد أن بات الوحيد الذي لم يتقدم لرئاسته أي مرشح.
إلى ذلك شهد اليوم الاخير من فترة الترشيح الثانية تقديم محمد الدهش أوراق ترشحه رسمياً إلى لجنة الانتخابات للمنافسة على رئاسة نادي الفيحاء.
في المقابل بات نادي النصر النادي الوحيد الذي لم يتقدم أي مرشح لرئاسته بعد انتهاء اليوم الأخيرمن فترة الترشح الثانية لرئاسة النادي الذي لم يجد حتى الآن من يخلف سعود السويلم بعد أعلانه عدم ترشحه للفترة المقبلة، والاكتفاء بما قدمه الموسم الماضي، ومن المنتظر ان تعلن هيئة الرياضة فترة ثالثة للترشح.
وكانت هيئة الرياضية، قد فتحت باب الترشح لرئاسة النصر للمرة الثانية، ابتداءً من يوم الأحد، نظراً لعدم تقدم أي مرشح في الفترة الأولى، التي استمرت لمدة ثلاثة أيام، وانتهت الثلاثاء الماضي.
و ينص نظام هيئة الرياضة، أحقيتها أن تقرر ما تراه مناسباً بتكليف مجلس إدارة النادي الحالي، أو مجلس إدارة جديد لمدة من ثلاثة أشهر إلى سنة واحدة، ويجوز تمديدها لمدة أو مدد مماثلة من تراه مناسباً لرئاسة النادي.