|


اللاعب البرازيلي يتعلم الدرس

كوتينيو: فشلت في اختبار كاتالونيا

صورة التقطت أمس لكوتينيو يحاول المرور من لوكاس باكويتا وريتشارليسون في الحصة التدريبية لمنتخب البرازيل في بورتو أليجري (الفرنسية)
بورتو أليجيري ـ الفرنسية 2019.06.25 | 11:41 pm

اعترف فيليبي كوتينيو، لاعب وسط المنتخب البرازيلي لكرة القدم، بأن موسمه مع فريقه برشلونة، بطل الدوري الإسباني، لم يكن بمستوى التطلعات، لكنه وعد بمضاعفة جهوده من أجل التتويج مع السيليساو، حيث يأمل إحراز لقب “كوبا أمريكا” الجارية حاليًّا على أرضه.
وقال كوتينيو “27 عامًا” في مؤتمر صحافي: “موسمي لم يكن جيدًا، ولم أقدم الأداء الذي كنت أريده. من الواضح أنني أريد دائمًا أن أقدم الأفضل، وما حدث سيكون بمنزلة الدرس بالنسبة إلي”.
وأضاف “يتعيَّن عليَّ بذل المزيد من الجهد، والتركيز أكثر على التتويج هنا مع المنتخب البرازيلي. سواءً كان موسمي جيدًا أم لا، فلن يغيِّر هذا شيئًا. لا تزال لدي الرغبة نفسها”. وطرح عدد من الصحافيين أسئلة على كوتينيو، الذي سجل خمسة أهداف فقط في الموسم الماضي من الدوري الإسباني، حول رحيله عن النادي الكاتالوني، لكنه اكتفى بالقول: إن “العديد من الأشياء التي تخرج في الصحافة ليست صحيحة”. وأضاف “لا أستطيع أن أقول أي شيء حول مستقبلي. لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث”.