2019-07-10 | 01:04

شيماء: التصوير البدائي رفع المشاهدات

شيماء: 
التصوير البدائي رفع المشاهدات
الرياض ـ حسين هتاش
مشاركة الخبر      

كشفت شيماء العيد، مذيعة القناة السعودية الرياضية، في تصريح لـ"الرياضية"، عن تزايد عدد مشاهدي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، بعد نشر 5 مقاطع فيديو، عن تقرير أعدته عن أطفال المدارس الذين يعانون من السمنة المفرطة، ودور وتوعية ونشاطات المستشفيات في هذا الموضوع، وصفته بالتصوير البدائي عبر سناب شات.
وحصلت 5 مقاطع فيديو نشرتها شيماء، على نحو 19 ألفًا و874 مشاهدة، وهو تقريبًا ضعف عدد مشاهداتها اليومية التي لا تتجاوز الـ10 آلاف، إلا في أحيان قليلة.
وأثناء عرض التقرير على القناة السعودية الرياضية، صورت شيماء لقطات من العرض لحظة وجودها في منزلها، ونشرتها على "سناب شات". وقالت العيد: "تفاجأت في اليوم الثاني من نشر الفيديوهات بهذا الكم من المشاهدات، لم أتوقع حقيقة أن أصل لهذا العدد، خصوصًا أن التصوير كان بدائيًّا".
وأضافت: "كنت أنتظر عرض التقرير على التلفزيون وأنا في المنزل، وصورت مقاطع من التقرير لم أكن أنوي نشرها، ولكن خطرت فكرة نشرها عبر "السناب شات"، خاصة بعد أن لاحظت الإضافات الكبيرة التي حصلت في حسابي في الأيام القليلة الماضية، خصوصًا بعد إعداد هذا التقرير، أعتقد أن تحويل السنابة للآخرين لها دور أيضًا في ارتفاع عدد المشاهدات".

شيماء: 
التصوير البدائي رفع المشاهدات

شيماء: 
التصوير البدائي رفع المشاهدات