2019-07-11 | 18:02

النصر.. تأجيل الجمعية العمومية.. وحضور 3 مرشحين ووكيل

النصر.. تأجيل الجمعية العمومية.. وحضور 3 مرشحين ووكيل
الرياض - خالد الرشيد
مشاركة الخبر      

أعلنت اللجنة العامة للانتخابات تأجيل عقد الجمعوية العمومية لنادي النصر إلى موعد يحدد لاحقاً، نظراً لعدم اكتمال نصاب الأعضاء، وذلك وفق ماجرى في نادي النصر يوم الخميس المحدد مسبقاً للتصويت للمرشحين إلى كرسي الرئاسة.
وحضر إلى مقر نادي النصر لحضور الجمعية العمومية من المرشحين صالح الأطرم، وصفوان السويكت، ونصر النصر، في حين حضر وكيل إبراهيم العثمان، بينما أعلن في وقت سابق تركي الدهام انسحابه من سباق الترشح.
وتنص اللائحة على وجوب حضور عدد من الأعضاء تتجاوز القوة التصويتية لهم ما نسبته 50 في المئة من إجمالي عدد الاصوات الكلي 50 في المئة +1، وحال عدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتمـاع الأول تتم الدعوة لعقد جمعية عمومية أخرى خلال مـدة من 24 ساعة إلى أسبوعين، ويعتبر بعدها الاجتماع صحيحا إذا حضره عدد من الأعضـاء تتجـاوز القـوة التصويتية لهم ما نسبته 25 في المئة.
وأوضحت هيئة الرياضة موقفها من انتخابات النصر عبر بيان بثته قبل أيام ، وجاء فيه :«حال عدم اكتمال النصاب بعد ذلك فسيتم عقد الجمعية بعدد القوة التصويتية الحاضرة دون تحديد نصاب معين، كما ستتم عملية الاقتراع لانتخاب المرشحين وفقاً لأسلوب التصويت التراكمي استناداً إلى ما نصت عليه الفقرة (1) من المادة (78) من اللائحة».