2019-07-11 | 23:46

حساب المحترف الجديد في إنستجرام علامة استفهام
الصربي يتجاهل الانضمام إلى الأهلي

الصربي
يتجاهل الانضمام إلى الأهلي
الرياض ـ خالد الرشيد
مشاركة الخبر      

تجاهل الصربي دانييل أليكسيتش لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" خطوة انضمامه إلى النادي الغربي.
وعلى الرغم من بث حساب النادي الأهلي الرسمي صورًا للاعب في التدريبات اليومين الماضيين وتوقيعه عقدًا مع الأهلي قبل أيام، إلا أنه لم يبث عبر حسابه في "إنستجرام"، أي صورة لمشاركته في التدريبات وانضمامه إلى الفريق، فآخر ما بثه الصربي بوست قبل نحو يومين، يودع فيه زملاءه وجماهير فريقه مالتيا سبور التركي السابق، ونال نحو 8 آلاف متفاعل وأكثر من 2400 تعليق.
ولا يملك لاعب الأهلي الجديد عددًا كبيرًا من المتابعين مقارنة بزملائه في النادي، إذ يملك نحو 19 ألف متابع. كما شهد حسابه ارتفاعًا في عدد المتابعين بنحو أكثر من 1000 من قبل الجماهير الأهلاوية، ويعود افتتاح حسابه إلى السابع عشر من سبتمبر 2018، بعد نشره أول بوست في البرنامج ونال نحو 1500 معجب قبل أن يرتفع إلى الضعف خلال عام واحد.
كما يعد من اللاعبين غير المتفاعلين في "إنستجرام"، إذ يبلغ مجموع ما بثه في حسابه الرسمي منذ افتتاحه نحو 30 بوستًا، وينشرها على فترات متقطعة، ويتابع حساب الأهلي فقط في رحلته الجديدة مع النادي الغربي.

الصربي
يتجاهل الانضمام إلى الأهلي

الصربي
يتجاهل الانضمام إلى الأهلي