|


%79 تحجب الرئيس.. وجلوي يغيب

صورة التقطت أمس للدكتور صفوان السويكت وصالح الأطرم المرشحَين المتنافسَين على رئاسة نادي النصر يتبادلان أطراف الحديث أثناء لقائهما في انتظار اكتمال حضور البقية للجمعية العمومية للنادي التي لم تُعقد بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ خالد الرشيد 2019.07.12 | 12:21 am

حال عدم اكتمال النصاب القانوني لأعضاء الجمعية العمومية في نادي النصر دون عقد الجمعية، أمس، لاختيار الرئيس الجديد بعد تقدُّم 30 عضوًا، يمثِّلون نسبة 21 في المئة بمجموع أصوات 3745 صوتًا من أصل 67 عضوًا، في ظل غياب 37 عضوًا، تمثِّل أصواتهم نحو 79 في المئة.
وحضر المرشحون الدكتور صفوان السويكت، ونصر النصر، وصالح الأطرم، الذي غاب داعمه الأول الأمير جلوي بن سعود عن المشهد، إضافة إلى حضور وكيل الدكتور إبراهيم العثمان، لكنَّ عدم اكتمال النصاب حال دون انعقاد الجمعية. وتصدَّر سعود السويلم قائمة الأعضاء الـ 37 الغائبين، وإلى جانبه من القائمة الذهبية إبراهيم المهيدب، وعبد العزيز بغلف، وعبد العزيز الجليل، ويوسف القفاري، وعبد الرحمن الفارس، وفهد العجلان، وأيمن القاضي، وعبد الله الوذيناني، ومَن ينوب عن الأميرة الجوهرة بنت عبد الرحمن بن ناصر.
وأعلنت لجنة الانتخابات تأجيل انعقاد الجمعية إلى الجولة الثانية، وفي حال ارتفاع نسبة قوة الأصوات إلى 25 في المئة، ستُعقد الجمعية لاختيار الرئيس، أو ستُؤجَّل إلى وقت لاحق.