2019-07-12 | 19:32

الراشد رئيسا للجنة المسابقات في الدوري

الراشد رئيسا للجنة المسابقات في الدوري
الرياض - عبدالرحمن مشبب
مشاركة الخبر      

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن تعيين أحمد الراشد رئيساً للجنة المسابقات في الرابطة ، بعد أن أبلغ مسلي آل معمر رئيس الرابطة ، رؤساء الأندية يوم الجمعة باختيار الراشد وفقاً لنتائج استمارات الترشيح المقدمة لأعضاء الرابطة.
وتختص لجنة المسابقات بتنظيم مسابقتي الدوري السعودي للمحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وذلك بعد انتقال أعمالها من الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى الرابطة بدءا من الموسم الرياضي 2020/2019.
وتضم اللجنة التي اختارها أعضاء مجلس إدارة الرابطة بأغلبية التصويت في عضويتها عبدالعزيز بن ناصر الحميدي وعبدالمجيد بن عبدالرحمن المنصور.
وتم اختيار الراشد بعد منافسة مع فيصل أبا الخيل ومحمد الدهش، وواجهت عملية الترشيح بعض الصعاب إثر اعتراض رؤساء أنديةٍ في دوري المحترفين على آلية اختيار رئيس للجنة المسابقات من بين 3 حددتهم رابطة الدوري، ومن بين المعترضين فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي، الذي اقترح توسيع دائرة الترشيح.
وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد أعلنت في الـ 11 من يونيو الماضي عن موعد انطلاق مسابقتي الدوري السعودي للمحترفين واذي سيكون في الـ 22 من أغسطس 2019 ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى المقرر انطلاقته يوم 20 أغسطس 2019.