2019-07-22 | 00:05

مدير المركز الإعلامي يرد على الانتقادات.. ويكشف
النهدي: منصات الأهلي تحت التطوير

النهدي:
منصات الأهلي تحت التطوير
جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

وعد عبد العزيز النهدي جماهير فريقه بالعمل على تحسين جودة مخرجات المركز الإعلامي، لتتواكب مع التطورات الحاصلة هذه الأيام في مواقع التواصل الاجتماعي، وبيَّن أنهم يعملون هذه الأيام بشكل كبير على ذلك.
وأوضح لـ "الرياضية" عبد العزيز النهدي، مدير المركز الإعلامي في نادي الأهلي، أن هناك خطة متكاملة لتطوير المركز الإعلامي وتفادي الانتقادات التي تأتي هذه الأيام من الجماهير الأهلاوية، ويأتي ذلك بدعم واهتمام مباشر من المهندس أحمد الصائغ رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، والأمير منصور بن مشعل بن عبد العزيز عراب المرحلة.
وأضاف أن المراكز الإعلامية هي مرآة الكيانات، ويجب على إدارات الأندية أن تعاملها كـ"نجم" ثابت وأساسي في تشكيلة النادي، من خلال ما تقدمه في منصات التواصل الاجتماعي "تويتر، إنستجرام، وسناب شات"، كما أن مديري المراكز الإعلامية جميعهم على قدر ومستوى عالٍ من الثقافة الرياضية، وهذه رسالة من إدارات الأندية للجماهير بأنها باتت تبحث عن من يصنع بوابة إعلامية مشرفة للكيانات أمام الشارع الرياضي.
وبيَّن: "من النادر أن تعرف أسماء مديري المراكز الإعلامية في الأندية العالمية، فهم يعملون في الظل، من أجل صناعة رسالة إعلامية ومواد ثرية تسهم في تحسين الصورة الذهنية لأنديتهم أمام العالم".

النهدي:
منصات الأهلي تحت التطوير

النهدي:
منصات الأهلي تحت التطوير

النهدي:
منصات الأهلي تحت التطوير