2019-08-03 | 23:13

العوض: تكفيني أغنية عبادي

العوض: 
تكفيني أغنية عبادي
حوار: مازن العسرج
مشاركة الخبر      

يسجل خالد العوض الشاعر الغنائي حضوراً لافتاً خلال العام الجاري بعد تعاونه مع عدة فنانين وفنانات في مجموعة أعمال، حققت أرقامًا مليونية على الموقع الشهير يوتيوب.
العوض كشف في حواره مع "الرياضية" عن أبرز أعماله الجديدة مع كبار الفنانين، ويأتي في مقدمتهم نوال الكويتية والإماراتية أحلام وراشد الفارس.
01
حققت أعمالك الغنائية الأخيرة نجاحًا كبيرًا.. فماذا عن الجديد؟
الحمد لله، وشكراً للمستمعين الذين يساهمون في نجاح هذه الأعمال، وبالنسبة للجديد لدي عدة أعمال مع نوال الكويتية وأحلام وراشد الفارس ستكون في ألبوماتهم المقبلة.
02
حدثنا عن تعاونك الأخير مع أنغام المطربة المصرية في أغنية "وين تروح"؟
هو عمل تم التنسيق من خلاله مع ناصر الصالح الملحن الذي بدوره أوصله لأنغام التي سمعت العمل وأعجبت به وتغنت به، وشاهدنا نجاحه الكبير، وهو ما أثبته الجمهور في الحفلة الأخيرة في جدة، ولدي عدة أعمال ناجحة ومن ضمنها العمل الأخير مع عبادي الجوهر بعنوان "فيني حنين،" الذي يكفيني من الوسط الفني.
03
هناك نجاح متكامل بينك وبين ناصر الصالح.. ما سر هذا التعاون؟
ربما لأننا نملك الحس نفسه وأننا من بلد واحد، إضافة إلى التوفيق الذي حالفنا في عدة أعمال، لكن مع ذلك لا يقتصر عملي على ناصر الصالح، حيث قدمت عدة أعمال ناجحة وأبرزها مع أحمد برهان الملحن في عمل مع نوال الكويتية سيرى النور قريباً، ويا هو قوي مع عصام كمال ولحنها بدر الذوادي.
04
أنت نصراوي الميول لكن أعمالك للمدرج الأصفر لم نرها كثيراً؟
بالعكس قدمت للنصر "متحدي وناوي السنة أفوز" مع وليد الشامي ولحنه ناصر الصالح في عام 2015، والعام الماضي تسرب للجمهور بيتان قلت فيهما: "ركز على الثاني الأول ما هو لك.. لا يكون بكرة تقول ما علموني، العالمي الأول من الحين أعلمك.. كني أشوف الكأس يسحر عيوني". وهذا العمل سنكمله خلال المرحلة المقبلة.
05
لماذا لا نشاهدك تظهر في أمسيات شعرية؟
الشعر الغنائي في رأيي لا يوجد في الأمسيات الشعرية، لأنها تحتاج نوعية معينة من القصائد، لذلك أنا مركز على الأغنية والجمهور له الحكم.