2019-08-14 | 01:08

ضرب موعدا مع الاتحاد في دوري أبطال آسيا
الهلال يجدد ذكريات 2011

صورة التقطت أمس للفرنسي جوميز مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم محاصراً من قبل محمد الفتيل وعلي الأسمري وجوزيف دي سوزا لاعبي الأهلي أثناء مباراة الفريقين في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا     تصوير: علي الظاهري
صورة التقطت أمس للفرنسي جوميز مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم محاصراً من قبل محمد الفتيل وعلي الأسمري وجوزيف دي سوزا لاعبي الأهلي أثناء مباراة الفريقين في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ أحمد الخلف
مشاركة الخبر      

ضرب فريق الهلال الأول لكرة القدم موعداً مع الاتحاد في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تأهله إلى دور الثمانية على الرغم من خسارته أمام الأهلي 0ـ1 مساء أمس على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.
كان الهلال قد تغلب على الأهلي في جدة 4ـ2 في مباراة الذهاب، وبذلك يتأهل الأزرق إلى دور الثمانية بنتيجة إجمالية 4 ـ3. وجاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق عبد الفتاح عسيري في الدقيقة 42.
وجدد الهلال بهذا التأهل ذكريات عام 2011 حينما التقى منافسه الاتحاد في دور الـ16، وانتهت تلك بفوز الفريق الاتحادي 3ـ1.
ويلتقي الهلال مع الاتحاد في ذهاب دور الثمانية في الـ27 من أغسطس الجاري، قبل أن يتجدد الموعد بينهما إياباً في الـ17 من سبتمبر المقبل.

ضربة موجعة
تلقى فريق الهلال الأول لكرة القدم، ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي أمس في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تعرض عبد الله عطيف لاعب الوسط إلى وعكة صحية عشية المباراة أجبرت الروماني لوشيسكو رازفان مدرب الفريق إلى استبعاده من القائمة المشاركة في اللقاء.

رينار يتابع الكلاسيكو
سجل الفرنسي هيرفي رينار، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حضوره في ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، وذلك لحضور مباراة الهلال والأهلي مساء أمس في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
ويأتي حضور رينار للمباراة بهدف التعرف على مستويات اللاعبين قبل بدء مهمته مع الأخضر السعودي.

تحدي العويس
رد محمد العويس، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على أهازيج الجماهير الهلالية لحظة نزوله لأداء عمليات الاحماء قبل بداية مباراة الفريقين أمس بتقبيل شعار فريقه وملوحاً بعلامة النصر في إشارة إلى قدرة فريقه على تحقيق الفوز وتعويض الخسارة في مباراة الذهاب.

الخسارة الأولى
تعد الخسارة التي مني بها فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام الأهلي 0ـ1 أمس في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، هي الأولى للفريق الأزرق على ملعب جامعة الملك سعود خلال مشواره في البطولة الآسيوية. ولم يسبق للهلال الخسارة على ملعبه الجديد طوال مبارياته السابقة على صعيد البطولة القارية.