|


حقق الفوز الأول عربيا بعد 3 أعوام.. وأكرم العهد بثلاثية

الاتحاد يلامس ثمن النهائي

صورة التقطت أمس للبرازيلي رومارينيو لاعب فريق الاتحاد يتلقى التهنئة من الصربي بريجوفيتش والسميري زميليه بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى العهد اللبنانيتصوير: عدنان مهدلي
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2019.08.21 | 12:23 am

وضع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم قدمًا في ثمن نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، بعد فوزه على ضيفه العهد اللبناني بثلاثة أهداف دون مقابل في ذهاب دور الـ 32، في اللقاء الذي جرى أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة" في جدة.
وسجل الاتحاد أهدافه الثلاثة في الشوط الأول، عن طريق الثلاثي الأجنبي البرازيلي رومارينيو 14، والمغربي داكوستا 27، والصربي بريجوفيتش 38. والفوز هو الأول لفريق الاتحاد عربيًّا منذ ثلاثة أعوام، حيث كان آخر انتصار حققه في البطولة على فريق وفاق سطيف الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب دور الـ 16 في جدة، عام 2016 وتحديدًا في الـ 28 من نوفمبر، لكنه خرج من البطولة، لأنه كان خاسرًا الذهاب 1ـ4. ولعب الاتحاد عربيًّا أمام الوصل الإماراتي الموسم الماضي ذهابًا وإيابًا في دور الـ 32، تعادل في الذهاب في جدة 1ـ1، وفي الإياب في دبي سلبا، وخرج من المنافسة. ويلتقي الفريقان إيابًا في الملعب الرياضي في بيروت يوم الـ 31 من أغسطس الجاري.