|


فضل الرائد على 4 عروض.. ووقع دون بند تجديد

عقد الموسم يبقي جهاد في بريدة

صورة التقطت أمس للسوري جهاد الحسين يوقع عقدًا لموسم واحد مع الرائد متوسطًا علي السندي نائب رئيس النادي ومحمد المرشود مدير الاحتراف (المركز الإعلامي ـ الرائد)
بريدة ـ نايف البدراني وعبد الله العبيد 2019.08.22 | 12:52 am

وقَّع السوري جهاد الحسين، اللاعب السابق لفريق التعاون الأول لكرة القدم، عقدًا أمس مع نادي الرائد لمدة موسم واحد دون أفضلية تجديدٍ، حسبما أفصحت مصادر خاصة بـ“الرياضية” .
وعزت المصادر اختيار الحسين عرض الغريم المحلي في بريدة إلى جدية إدارة الرائد، وشعوره بالاستقرار في المدينة. وأشارت إلى تلقيه، منذ إعلان نادي التعاون إنهاء عقده الخميس الماضي، ثلاثة عروض سعودية أخرى، بينها الحزم، وعرضًا خليجيًّا.
ووفقًا للمصادر نفسها، فضَّلت إدارة الرائد، برئاسة فهد المطوع، الحسين على اليوناني جيانيس فيتفازيديس، صانع ألعاب الأهلي السابق، لارتفاع المطالب المادية للأخير، التي نقلها وكيل أعماله إلى النادي، فضلًا عن وجود الأول بالفعل في بريدة، وجاهزيته بدنيًّا بعد خوض معسكر التعاون الإعدادي في هولندا.
وآثر الرائد عدم التوقيع مع السوري إلا بعد حصوله، مساء أمس الأول، على مخالصة من التعاون. وأمضى الحسين خمسة مواسم بقميص التعاون، شارك خلالها في 146 مباراة محرزًا 16 هدفًا، وصانعًا 43 أخرى.