2019-08-23 | 00:22

المصممة النصراوية تكشف تفاصيل العمل الجديد
عائشة: أنجزت الفيديو في أسبوعين

عائشة: 
أنجزت الفيديو في أسبوعين
حوار: عبد السلام الشهري
مشاركة الخبر      

سجلت عائشة عبد الرحمن، مصممة الجرافيك والأنيميشن في المركز الإعلامي في نادي النصر، نفسها كأول سعودية تعمل في المراكز الإعلامية في أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وأنتجت عائشة أمس الأول فيديو تقديم بطل الدوري الاستثنائي عبر حساب النادي في “تويتر”، قبل انطلاق الجولة الأولى بـ 24 ساعة، وحظيت بردة فعل كبيرة وإشادات واسعة تجاه العمل الفني الذي قدمته. “الرياضية” حاورت منتجة الفيديو، فإلى تفاصيله.
01
كيف بدأتِ فكرة هذا العمل؟
الموسم الماضي كان موسمًا استثنائيًّا بلا شك، وهناك لقطات محفورة في أذهان الجميع، وعندما طُلب مني عمل لتقديم البطل الاستثنائي للدوري، وجدت فكرة عرض أهم اللقطات كرسم ولوحة فنية تُعيد أهم الذكريات للمشجع هي الأفضل، ونجح العمل بحمد الله.
02
هل توقعتِ هذا الانتشار؟
توقعت أن ينال إعجاب الجمهور النصراوي خاصة، ولكن ليس بهذا الصدى الكبير، ووصلتني إشادات كثيرة من جماهير الأندية الأخرى كذلك، ومُمتنّة لهذا الأمر جدًّا.
03
اختيار اللقطات في الفيديو بعضها كان مثيرًا وصاحبه جدل الموسم الماضي.. هل هذا متعمد؟
ليس لإثارة الجدل بقدر ما هو أن الرسمات كانت للقطات التي أراها “ترند” في الموسم الماضي، ونالت إعجاب الجميع.
04
كم استغرق تصميم الفيديو؟
أسبوعان تقريبًا.
05
كم تكلفة الفيديو المادية؟
لاتعليق.
06
نريد معرفة أرقام وحقائق عن إحصاءات الفيديو بعد الانتشار؟
الفيديو حصل على نصف مليون مشاهدة في 16 ساعة فقط في حساب النادي الرسمي على “تويتر”، و13 ألف ريتويت، وتسعة آلاف إعجاب حتى الآن، والردود قرابة 3 آلاف، وفي حساب النادي في إنستجرام فوق الـ 18 ألف مشاهدة وهذا شيء جيد، وأيضًا تفاعل كبير على حسابي الشخصي، وأنا مُمتنّة للجميع على ذلك.
07
منذ متى وأنتِ تعملين مع النصر؟
من بداية الموسم الماضي.
08
كيف تصفين التجربة؟
تجربة جديدة وجميلة جدًّا، خاصة أنني أعمل مع نُخبة كبيرة من المُبدعين في المركز الإعلامي الذين أراهم مصدر تحفيز لي لتقديم الأفضل، فهم مُتعاونون معي بشكل كبير.
09
هل أنتِ متعاونة مع النصر أم بدوام كامل؟
أنا مُرتبطة مع النادي بعقد رسمي لمدة عام.
10
ماذا ستقدمون في هذا الموسم؟
الجميع في المركز الإعلامي يعمل على التطوير في كل موسم أفضل من السابق، وإن شاء الله تشاهدون أفكارًا مُتجددة ومُنفردة في مستوى الموسم الجاري.
11
كم عملاً قدمتيه مع النصر؟
فرحة الأهداف للاعبين “الأنيميشن” بعد كل هدف لكل لاعب، وبطاقة مباراة الديربي، وتصميم إعلان قدوم فيتوريا، وتعاونت مع زميلي سلمان ببعض فيديوهات هذا الموسم، منها إعلان صفقة عبد الفتاح آدم وإعلان الطقم الجديد.