|


خربين يظهر مع الهلال بعد 272 يوما.. ويسجل

الرياض ـ الرياضية 2019.08.23 | 08:44 pm

استطاع السوري عمر خربين لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الجمعة، من التسجيل في أول ظهور له مع الفريق الأزرق بعد 272 يوماً من الغياب، وذلك بعد أن أشركه الروماني رازفان مدرب الفريق الأزرق، في مواجهة أبها التي كسبها الفريق العاصمي بنتيجة 4-2، ضمن الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين
وشهدت الدقيقة 79 من مواجهة الهلال وضيفه أبها ظهور خربين الأول هذا الموسم، والذي احتاج إلى 6 دقائق فقط لتسجيل أول أهدافه مع فريقه العاصمة هذا الموسم.
وكان آخر ظهور للسوري مع الفريق الأزرق، في مواجهة الفيصلي في 24 نوفمبر الماضي، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري، فيما كان آخر أهدافه في 6 أكتوبر 2018، عندما سجل هدف فريقه الوحيد في السوبر السعودي المصري، الذي خسره الهلال بهدفين دون رد.
ويعود غياب خربين عن الهلال لعدة أسباب، أبرزها إعارته في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى بيراميدز المصري، إضافة إلى معاناته من إصابة غيبته عن معضم مباريات الهلال قبل انتقاله، وتعاقد الأزرق مع المهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز.
وتحدث خربين بعد المباراة عن عودته إلى الفريق الهلالي، قائلاً: "أنا لا أستسلم أبداً.. ستكون عودتي أقوى".
وحقق خربين مع فريق الهلال، بطولتي الدوري مرتين، وكأس الملك وكأس السوبر السعودي، كما حقق لقب أفضل لاعب في آسيا موسم 2017، بعد وصوله مع الهلال إلى نهائية البطولة، إضافة إلى تحقيقه لقب هداف البطولة.