2019-09-09 | 23:15

هنكوك تفوز بجائزة ريد دوت 2019

هنكوك
تفوز بجائزة ريد دوت 2019
سيول ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

حازت إطارات هنكوك، الشركة الرائدة عالميًّا في مجال الإطارات على جائزة ريد دوت 2019 من فئة تصميم المنتجات عن الإطار "S1 evo 3 K127" الجديد كليًّا، وهي جائزة تهتم في جودة التصميم العالية.
ويعد الإطار "Ventus S1 evo 3 K127""، الحائز على الجائزة، إطارًا جديدًا من طراز UHP يوفر أداءً فائقًا في الطرقات الجافة والمبللة، إضافة إلى الراحة التي يتمتع بها من داخل المركبة.
ويمتاز الجزء الخارجي بشدة الصلابة والداخلي المزدوج للخارج يقلل من الضوضاء ويعزز الأداء في الأسطح المبللة والجافة، أيضًا يتضمن الأخاديد المتشابكة الموجودة بالخارج التي تضمن الثبات في الطرق المبللة وتمنع الانزلاق على الأسطح الملساء مع ضمان جودة الأداء في الطرق الجافة، كما يشمل الكفاءة العالية في استهلاك الوقود والأمان في الأداء، ما يجعل إطار Ventus S1 evo 3 خيارًا مثاليًّا للسائقين الذين يولون الأولوية للسلامة والمسافة الطويلة والاستدامة.
من جهته، تحدث السيد هيون بن تشو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إطارات هنكوك، قائلاً: "يسعدنا الفوز مرة أخرى بجائزة التصميم من رد دوت"، مضيفًا: "مع إضافة Ventus S1 evo 3 هذا العام، وبعد فوزنا المتعدد في الأعوام السابقة من جائزة ريد دوت، ستواصل إطارات هنكوك الرحلة لتعزيز تميزنا في تصميم المنتجات وتعزيز أصول علامتنا التجارية المتميزة في جميع أنحاء العالم".