2019-09-10 | 00:46

حفل يؤجل ديربي القصيم

حفل
يؤجل ديربي القصيم
بريدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

يؤجل حفل غنائي، في القصيم، ديربي كرة القدم في المنطقة بين فريقي التعاون والرائد إلى شهر نوفمبر المقبل، طبقاً لمصادر في الناديين ورابطة دوري المحترفين.
ويحيي راشد الماجد وداليا مبارك الحفل، الذي يحتضنه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وتنظمه، الأسبوع بعد المقبل، شركة إنتاجٍ فني، ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ 89.
وتبدأ الشركة تجهيزاتها، بعد مباراة التعاون والعدالة، المقررة الجمعة المقبل على الملعب، ضمن الجولة 3 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وكان مقرراً إجراء ديربي القصيم في 19 سبتمبر، ضمن الجولة 4.
لكن لجنة المسابقات، في رابطة الدوري، أخطرت طرفيه، أمس، بتأجيله إلى 6 نوفمبر، تزامناً مع فترة التوقف بعد المقبلة، لانشغال الملعب خلال الفترة بين 14 و24 سبتمبر، وفق خطاب تلقته من إدارة تشغيل المنشآت في الهيئة العامة للرياضة. وبذلك، يخوض الرائد ديربيين قصيميين متتاليين، بمواجهته الحزم في 22 نوفمبر، ضمن الجولة 10.
وتواصلت "الرياضية" هاتفياً مع مسؤولٍ في الهيئة العامة للترفيه، المرخصة للحفلات الغنائية، طلباً للتعليق، لكنه اكتفى بالقول إنها ستكشف عن فعاليات الفترة المقبلة، عبر قنواتها الإعلامية الرسمية.