2019-09-10 | 23:12

7 لاعبين من يوفنتوس ضمن قائمة الأوائل العشرة
رونالدو الأعلى أجرا في الدوري الإيطالي

قصاصة من تقرير نقلته ماركا الإسبانية  عن  صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”
قصاصة من تقرير نقلته ماركا الإسبانية عن صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”
تورينو ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

يتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، قائمة أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الإيطالي بـ 31 مليون يورو يتقاضاها في الموسم الواحد، وفق قائمة أعلنتها أمس صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت".
وأبانت الصحيفة الإيطالية أن إجمالي رواتب اللاعبين في دوري بلادها ارتفع من 1.3 مليار يورو سنويًّا، في الموسم الماضي، إلى 1.4 حاليًا، تحت تأثير رونالدو الذي ساهم في تسليط الأضواء على البطولة، ما جذب النجوم إليها.
وأوردت صحيفة "ماركا" الإسبانية القائمة كاملة نقلًا عن نظيرتها الإيطالية، حيث جاء في المركز الثاني خلف رونالدو، الهولندي ماتيس دي ليخت المنتقل أخيرًا إلى يوفنتوس قادمًا من أياكس، براتب سنوي قدره 8 ملايين يورو.
وفي المركز الثالث حلَّ البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، القادم في الصيف من مانشستر يونايتد، براتب قدره 7.5 مليون يورو، متساويًا مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس. وجاء الأرجنتيني الآخر في يوفنتوس، باولو ديبالا خامسًا بـ 7.3 مليون يورو، وتلاه زميلاه في الفريق نفسه: الويلزي آرون رامسي والفرنسي أدريان رابيو، بـ 7 ملايين لكل منهما.
وانفرد البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس بالمركز الثامن، إذ يتقاضى 6.5 مليون يورو سنويًّا، بينما ظهر جيانلويجي دوناروما حارس ميلان تاسعًا بـ 6 ملايين، بالتساوي مع السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع نابولي.