2019-09-11 | 00:13

تأخر مرتين أمام اليمن.. وهتان وسالم يدركان التعادل
الأخضر.. أول بداية متعثرة في تاريخ التصفيات

صورة التقطت أمس لهارون كمارا لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يتحسر على ضياع فرصة تسجيل هدف أثناء مواجهة اليمن التي انتهت بالتعادل الإيجابي
صورة التقطت أمس لهارون كمارا لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يتحسر على ضياع فرصة تسجيل هدف أثناء مواجهة اليمن التي انتهت بالتعادل الإيجابي "2ـ2" في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023
مشاركة الخبر      

تعثر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للمرة الأولى في الجولة الافتتاحية في تاريخ مشاركاته في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، بعدما تعادل أمام اليمن "2ـ2" أمس على ملعب البحرين الوطني، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022، وكأس آسيا 2023.
وحقق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الذي شارك خمس مرات في المونديال، العلامة الكاملة في مبارياته الافتتاحية طوال مشاركاته الـ 11 في التصفيات، قبل أن يكتفي بالتعادل أمام اليمن أمس في المباراة الرسمية الأولى للفرنسي هيرفي رينارد، الذي تولى تدريب الأخضر أخيرًا.
وتأخر المنتخب السعودي مرتين أمام اليمن، قبل أن يتكفل الثنائي هتان باهبري وسالم الدوسري بتعديل النتيجة، ويمنحا المنتخب النقطة الأولى في رحلته نحو بلوغ كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه.

تنظيم البوابات
عملت الجهة المنظمة لمباراة المنتخبين السعودي واليمني، أمس، على فتح أكثر من 6 بوابات في ملعب البحرين الوطني، في خطوة هدفت إلى تسهيل عملية دخول الجماهير بسلاسة إلى الملعب.
ووزعت الجهة المنظمة أكثر من 150 شخصًا على أربع بوابات رئيسة خارج الملعب، من أجل تأمين عملية الدخول والخروج قبل وبعد اللقاء.

أول الواصلين
سبق لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظراءهم في المنتخب اليمني في الدخول إلى أرضية ملعب البحرين الوطني، لأداء عمليات الإحماء.
وقسم الجهاز الفني للمنتخب السعودي اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت القائمة الأساسية وأجرت تمارين الإحماء، فيما خضع البدلاء لتمارين تركزت على تبادل الكرات.

30 بطاقة
وزع منسقو الإعلام والعلاقات العامة في ملعب البحرين الوطني أكثر من 30 بطاقة إعلامية لممثلي وسائل الإعلام السعودية، قبل ساعتين من موعد مباراة المنتخبين السعودي واليمني، أمس.
وأوضح لـ "الرياضية" عبد الله العبد القادر، المنسق الإعلامي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن تفهم الإعلاميين للأنظمة ساعد كثيرًا في تسهيل الأمور الإعلامية.