2019-09-14 | 02:23

التعاون يحبط مفاجأة الصاعد.. ويحصد أول انتصار
14 دقيقة توقف انطلاقة العدالة

صورة التقطت أمس لمنصور المولد لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم ينطلق فرحًا بعد تسجيله الهدف الثالث في مرمى العدالة.. ويظهر خلفه زميله عبدالمجيد السواط محتفلًا بالفوز فيما يبدو البورندي أميسي زميلهما سعيدًا (المركز الإعلامي ـ الدوري السعودي)
صورة التقطت أمس لمنصور المولد لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم ينطلق فرحًا بعد تسجيله الهدف الثالث في مرمى العدالة.. ويظهر خلفه زميله عبدالمجيد السواط محتفلًا بالفوز فيما يبدو البورندي أميسي زميلهما سعيدًا (المركز الإعلامي ـ الدوري السعودي)
تغطية: عبدالله العبيد
مشاركة الخبر      

احتاج فريق التعاون الأول لكرة القدم إلى 14 دقيقة لتسجيل هدفين حول بهما تأخره أمام ضيفه العدالة إلى فوز ثمين بنتيجة 3ـ2 في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتقدم التعاون بهدف السبق عن طريق طلال عبسي "31"، لكن العدالة الصاعد حديثًا تمكن من تعديل النتيجة عبر السنغالي أليو سيسيه "39"، ثم سجل هدف التقدم له الملغاشي كارلوس أندريا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.
وانتظر الفريق التعاوني حتى الدقيقة 70 ليتمكن من تعديل النتيجة عبر البرازيلي نيلدو بيترولينا، وبعده بـ14 دقيقة نجح البديل منصور المولد في تسجيل الهدف الثالث. والفوز هو الأول للتعاون في النسخة الحالية من الدوري، فيما مني العدالة بالخسارة الأولى بعد تعادل وفوز في الجولتين الأولى والثانية.
- العزوف يضيع المليون
خسر نادي التعاون الأول لكرة القدم فرصة الحصول على مبلغ مليون ريال بسبب العزوف الجماهيري عن مباراة الفريق أمام العدالة أمس.
وحضر المباراة 2119 متفرجًا ما حرمه من الحصول على مبلغ مليون ريال بحسب المعايير التي تنص على أن يحصل النادي على المليون في كل مباراة على أرضه يتجاوز عدد الحضور الجماهيري فيها 50% من السعة الإجمالية للملعب، أو حضور 10 آلاف متفرج.
- عودة الثنائي
عاد الثنائي مدالله العليان وريان الموسى لاعبا فريق التعاون الأول لكرة القدم إلى التشكيلة الأساسية للفريق أمام العدالة أمس في الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد تغيبهما عن المواجهة الاولى التي كانت أمس أمام الحزم في الجولة الأولى.
يشار إلى أن التعاون غاب عن منافسات الجولة الثانية بسبب تأجيل مباراته مع الاتحاد.
- الأهداف لا تغيب 23 مباراة
واصل فريق التعاون الأول لكرة القدم تسجيل الأهداف في المباراة الـ23 على التوالي على أرضه وبين جماهيره بعدما أحرز ثلاثة في مرمى العدالة خلال المباراة التي جمعتهما أمس، وحول خلالها تأخره إلى انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وبذلك، يسجل الفريق التعاوني أطول سلسلة إحراز أهداف بين الفرق في المواجهات التي تلعب على ملعبه في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008ـ2009.
يشار إلى أن الفوز على العدالة هو الأول لفريق التعاون هذا الموسم بعد تعثره بالتعادل أمام الحزم 1ـ1 في الجولة الأولى.
- سيسيه يتصدر
تصدر السنغالي أليو سيسيه لاعب فريق العدالة الأول لكرة القدم قائمة هدافي فريقه بعدما سجل هدف التعادل لفريقه في مرمى التعاون خلال المباراة التي انتهت بخسارة فريقه 2ـ3 أمس ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويعد الهدف هو الثالث للسنغالي سيسيه الذي تمكن من تسجيل هدفين في مباراتي الأهلي وضمك ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية.

14 دقيقة 
توقف انطلاقة العدالة

14 دقيقة 
توقف انطلاقة العدالة

14 دقيقة 
توقف انطلاقة العدالة