2019-09-15 | 00:51

الفيحاء يخطف نقطة بضربة برتغالية
التعادل الأول يحرم الهلال العلامة الكاملة

صورة التقطت أمس للبرتغالي أرسينيو مارتينز لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم يحتفل بعد تسجيله هدفًا قاتلًا منح فريقه التعادل مع الهلال 1ـ1 ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ..وفي الإطارالبيروفي أندريه كاريلو لاعب الهلال وعبد الرحمن البركة لاعب الفيحاء يتنافسان على الكرة خلال المباراة  تصوير: يزيد الضويحي وعلي الظاهري
صورة التقطت أمس للبرتغالي أرسينيو مارتينز لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم يحتفل بعد تسجيله هدفًا قاتلًا منح فريقه التعادل مع الهلال 1ـ1 ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ..وفي الإطارالبيروفي أندريه كاريلو لاعب الهلال وعبد الرحمن البركة لاعب الفيحاء يتنافسان على الكرة خلال المباراة تصوير: يزيد الضويحي وعلي الظاهري
الرياض ـ أحمد الخلف وحماد الدوسري وعبد الإله المرحوم ومتعب العبدالهادي
مشاركة الخبر      

فرض فريق الفيحاء الأول لكرة القدم التعادل على مضيفه الهلال بنتيجة 1-1 ليحرمه من العلامة الكاملة، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
والتعادل هو الأول بين الفريقين في تاريخ مواجهاتهما في الدوري السعودي للمحترفين، بعد أربع مواجهات سابقة انتهت ثلاث منها بفوز الهلال، مقابل انتصار وحيد للفيحاء.
تقدم الفريق الهلالي بهدف السبق عبر نواف العابد في الدقيقة 50، وكادت الأمور تسير لصالحه لكن الفيحاء فاجأ مضيفه بهدف قاتل سجله البرتغالي أرسينيو مارتينز في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
والتعادل هو الأول لفريق الهلال بعد فوزين في الجولتين الأولى والثانية، ليكتفي بنقطة وحيدة رفع بها رصيده إلى سبع نقاط، فيما حافظ الفيحاء على سجله الخالي من الخسارة في النسخة الحالية من الدوري، رافعًا رصيده إلى ست نقاط.

لقاء الذكريات
استعاد عبد الكريم القحطاني، لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، ذكرياته إبَّان مسيرته السابقة مع الهلال خلال حديثه مع عدد من لاعبي الفريق الأزرق قبل بداية مباراة الفريقين، أمس، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتدرج القحطاني في الفئات السنية في نادي الهلال حتى الوصول إلى الفريق الأول، قبل أن يتم تنسقيه، وانتقاله إلى صفوف الفيحاء عام 2017.

الثلاثي يشارك
دفع الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بثلاثة لاعبين في التشكيلة الأساسية أمام الفيحاء أمس، وذلك للمرة الأولى منذ إشرافه على الفريق.
وأشرك المدرب الروماني كلًا من أمير كردي ونواف العابد، والكولومبي كويلار الذي شهدت المباراة ظهوره الأول مع الفريق بعد انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

القوة الزرقاء
حضر مجلس الجمهور الهلالي "القوة الزرقاء" مبكرًا إلى ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، من أجل إجراء البروفات الخاصة بالأهازيج التي رددتها الجماهير خلال مباراة الفريق أمام الفيحاء أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وحرص أعضاء مجلس الجمهور الهلالي على توحيد القمصان باللون الأزرق، حيث وزعوا الأعلام الزرقاء والشالات على الجماهير الهلالية الحاضرة في المدرجات.

إراحة الدوليين
أراح الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، سالم الدوسري وسلمان الفرج وياسر الشهراني الثلاثي الدولي في مباراة الفريق أمام الفيحاء أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومنح رازفان الفرصة لعدد من اللاعبين العائدين من الإصابة مثل نواف العابد وإدواردو، والكولومبي كويلار المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق.