2019-09-17 | 23:27

أتلتيكو يتوعد اليوفي ورونالدو

صورة التقطت أمس للبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي في أرضية الملعب الذي سيحتضن مواجهة الفريق أمام أتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا (الفرنسية)
صورة التقطت أمس للبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي في أرضية الملعب الذي سيحتضن مواجهة الفريق أمام أتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا (الفرنسية)
مدريد ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

يقود البرتغالي جواو فيليكس، الموهبة البرتغالية الصاعدة، فريقه الجديد أتلتيكو مدريد في محاولة الثأر من فريق مواطنه كريستيانو رونالدو، عندما يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفًا على النادي الإسباني في مستهل حملة الفريقين في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم اليوم.
ويخوض فيليكس "19 عامًا"، الذي يرشحه الكثيرون ليكون خليفة رونالدو، مباراته الأوروبية الأولى في مسيرته، عندما يلتقي الفريقان على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.
وقاد رونالدو يوفنتوس إلى الدور ربع النهائي الموسم الماضي، عندما قلب الطاولة على أتلتيكو بتسجيله هاتريك "ثلاثة أهداف" ساهمت في فوز فريقه "3ـ0" في إياب دور الـ 16، بعدما سقط "0ـ2" ذهابًا.
واحتفل كريستيانو "34 عامًا" بطريقة مستفزة أمام جماهير أتلتيكو الحاضرة في ملعب "أليانز ستاديوم" في تورينو، ويسعى فيليكس إلى الثأر لجماهير فريقه الجديد الباحث عن لقبه الأول في المسابقة القارية.
وصل فيليكس هذا الصيف إلى "روخيبلانكوس" بصفقة قياسية للنادي بلغت 126 مليون يورو "142 مليون دولار"، قادمًا من بنفيكا الذي سجل معه 20 هدفًا الموسم الماضي وقاده إلى اللقب المحلي وربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".
وعدَّ جوزيه مورينيو، المدرب البرتغالي، الذي أشرف على رونالدو في ريال مدريد، أن أتلتيكو ضم "لاعبًا مذهلاً" باستقدامه الشاب الملقب بـ "كريستيانو الجديد".
وقال المدرب السابق لمانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين: "أعتقد أنه سيتأقلم. يبدو أنه يتمتع بشخصية جيدة. يوجد في فريق جيد وهو محاط بلاعبين من ذوي الخبرة، وبإشراف مدرب يعرف ما يريده"، في إشارة إلى الأرجنتيني دييجو سيميوني.
وأضاف: "أعتقد أن أتلتيكو مكان جيد لتطوره".