|


اللاعب نال الحمراء في المحترفين.. والقادسية: المشاركة نظامية

النهضة يحتج على العُمري

صور التقطت أمس من مباريات الأولى.. يظهر في الأولى الحبيب بن رمضان مدرب العين يحتفل مع اللاعب محمد الشمري.. وفي الثانية صامويل سارفو لاعب الخليج يزاحم طارق القضاعي لاعب الثقبة على الكرة.. وفي الثالثة لقطة من مباراة البكيرية والأنصار (المركز الإعلامي ـ دوري الأمير محمد بن سلمان)
الدمام ـ حسام النصر 2019.09.19 | 12:42 am

رفعت إدارة نادي النهضة احتجاجًا رسميًا أمس إلى لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد مشاركة حسن العُمري لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم في مباراة الفريقين أمس الأول.
وأوضحت الإدارة في الشكوى عدم قانونية مشاركة اللاعب بعد نيله بطاقة حمراء في لقاء فريقه أمام الحزم في دوري المحترفين.
وأشارت إلى أن اللوائح تنص على ترحيل البطاقات للموسم الجديد، بينما اللاعب شارك في المباريات الخمس التي لعبها القادسية في دوري الأولى. وكانت إدارة النهضة قد أبلغت مراقب المباراة بالاحتجاج قبل أن ترفعه أمس بشكل رسمي مع إرفاق المستندات المطلوبة. من جانبه، أوضح لـ"الرياضية" لطفي الدوسري رئيس نادي النهضة أنهم واثقون من صحة احتجاجهم وعدم قانونية مشاركة اللاعب، وذلك بعد العودة إلى سجل مشاركاته مع فريقه في المباريات الأربع الماضية. وأشار إلى أنهم في انتظار قبول لجنة المسابقات الاحتجاج شكلًا ومضمونًا ومنحهم النقاط الثلاث بعد أن أرفقوا جميع المستندات التي تؤكد صحة موقفهم. إلى ذلك، أكد لـ "الرياضية" مصدر في إدارة القادسية، أن اللاعب نال بطاقتين صفراوين أمام الحزم في الدقيقتين 90 و97، ولم ينل بطاقة حمراء مباشرة، كما ذكرت إدارة النهضة في الشكوى، موضحًا أن البطاقتين سقطا تلقائيًّا خلال فترة التوقف حسب النظام.


النهضة 
يحتج على العُمري

النهضة 
يحتج على العُمري