|


الشباب أدرك التعادل مع مضيفه في افتتاح جولة «همة حتى القمة»

جوانكا.. يحبط مفاجأة ضمك

صورة التقطت أمس للكولومبي إسبريلا مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم يحاول الانطلاق بالكرة وسط مراقبة أربعة من لاعبي ضمك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في أبها والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1ـ1 تصوير: عبد الرحمن السالم
أبها ـ الرياضية 2019.09.20 | 12:44 am

أحبط فريق الشباب الأول لكرة القدم مفاجأة جديدة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن تعادل مع مضيفه فريق ضمك أمس 1ـ1 في افتتاح جولة "همة حتى القمة" في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة في أبها.
وافتتح أصحاب الأرض التسجيل "27" عن طريق جورجي فيليبي الذي استغل كرة عرضية من ركلة الزاوية ليحول الكرة برأسه في شباك التونسي فاروق بن مصطفى حارس الشباب.
وقبل نهاية شوط المباراة الأول أدرك الشباب التعادل "40" عن طريق الأرجنتيني كريستيان جوانكا، مستغلًا التوغل الذي أحدثه عبد الله الشامخ الظهير الأيسر الذي حل بديلًا عن أحمد شراحيلي المصاب.
وظهر شوط المباراة الثاني دون هجمات خطرة على الفريقين، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي، ليضيف الشباب نقطة في رصيده، ويصبح بـ 6 نقاط في المرتبة الرابعة، فيما أضاف ضمك النقطة الرابعة وبات في المرتبة الـ 11.